محليات

الشيخ السديس يستقبل وكيل وزارة التعليم للتعليم الأهلي

2016-12-02_155249

صراحة – محمد المحسن : استقبل معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بمكتب معاليه بالرئاسة اليوم, وكيل وزارة التعليم للتعليم الأهلي الدكتور سعد بن سعود الفهيد والمدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي.
‎وجرى خلال اللقاء بحث آفاق التعاون بين رئاسة الحرمين الشريفين والشراكة مع وزارة التعليم وتعليم مكة المكرمة.
وأكد معالي الدكتور السديس أهمية رسالة التعليم وخاصة في أرض الحرمين الشريفين ، مبيناً أن المسجد الحرام هو أول جامعة تقدم العلوم الشرعية للمسلمين أجمعين لافتا إلى أن الرئاسة تسعى لتقوية أواصر الشراكة مع وزارة التعليم لا سيما في كليتي الحرم المكي الشريف والمسجد النبوي واللتان تضمان أكثر من ألف طالب من أكثر من (50) دولة من أنحاء العالم , مشيراً إلى رؤية المملكة العربية السعودية (2030) التي تضع التعليم في بؤرة اهتمامها , رافعاً شكره للقيادة الرشيدة على حرصها لفتح أبواب التعليم لأبناء المسلمين في أرض الحرمين الشريفين .
‎من جهته أثنى الدكتور الفهيد على جهود الرئاسة في الإشراف على أعمال التوسعات التي أوشكت على الانتهاء ، مؤكدا ًحرص وزارة التعليم على توسيع آفاق التعاون بين الوزارة والرئاسة للارتقاء برسالة التعليم.
‎فيما أوضح المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة حرص إدارة تعليم مكة في بناء حلقة وصل بين التعليم ورئاسة الحرمين بما يحقق لمنطقة مكة المكرمة العمل المنظم في كافة الجهات والتعليم .
‎وفي ختام اللقاء تبودلت الهدايا التذكارية بين الجانبين .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى