محليات

“جامعة الباحة” تصدر دليل القبول للعام الجامعي القادم

2015-05-17_170753

 

صراحة – محمد المحسن : أصدرت عمادة القبول والتسجيل في جامعة الباحة دليل القبول للعام الجامعي 1436/1437هـ ، تضمن آلية ومعايير وشروط القبول والجدول الزمني والطاقة الاستيعابية والنسب المحددة للقبول بالجامعة .
وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور على بن عثمان الزندي أن خطة هذا العام شهدت توسع في أعداد القبول للطلاب والطالبات ، حيث بلغت الطاقة الاستيعابية قرابة 6700 طالب وطالبة ، مشيراً إلى بدأ القبول في كلية الطب شطر الطالبات وكذلك تخفيض النسب الموزونة (الثلاثية ) والمكافئة الثنائية لبعض الكليات كالصيدلة والعلوم الإدارية والمالية والتربية .
وبين أنه تم فتح القبول في جميع المحافظات لمسار علوم الحاسب التابع لكلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات ، مؤكداً على الطلاب والطالبات أهمية إعطاء فترة التقديم جل الاهتمام من حيث متابعة مواعيد إعلان القبول ومعرفة الشروط والكليات والتخصصات المتاحة .
وأشار إلى أن البوابة على موقع الجامعة سوف تفتح في السابع من شهر رمضان وحتى الحادي عشر من الشهر نفسه بينما ستكون عملية تحليل البيانات وفرزها 12-14/ 9 1436هـ فيما سيتم استدعاء الملفات وتنفيذ عملية القبول النهائي خللا الفترة 15/ 9 إلى 16/ 10/ 1436هـ.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى