محليات

الصافي يكرم مستشفى الولادة والأطفال بحفر الباطن لحصوله على مركز متميز في مجال مكافحة العدوى

صراحة – حفر الباطن:كرم مدير الشؤون الصحية بحفر الباطن الأستاذ ناصر بن راشد الصافي ، اليوم وبحضور الرئيس التنفيذي لتجمع حفر الباطن الصحي الدكتور محمد الهبدان مستشفى الولادة والأطفال بحفر الباطن وذلك عقب حصول المستشفى على المركز الثالث على مستوى مستشفيات وزارة الصحة في مجال مكافحة العدوى لعام 2021 م.
وقدم الصافي شكره لمنسوبي المستشفى نظير جهودهم ودورهم الحيوي للسعي لتحقيق الهدف المأمول متمنياً بذل المزيد من الجهد والعطاء والرقي بمستوى جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والتطلع إلى الارتقاء بتقديم أفضل الخدمات الطبية بجودة عالية.
كما قدم الصافي شكره لمعالي وزير الصحة على دعمه المستمر لرفع مستوى جودة أداء الخدمات الصحية بمستشفيات المحافظة مثمناً جهود الإدارة العامة لمكافحة عدوى المنشآت الصحية بإطلاق هذه الجائزة والتي تهدف إلى إيجاد مراكز رائدة ومرجعية في مجال مكافحة العدوى بهدف رفع كفاءة خدمات مكافحة العدوى بالمستشفيات وفقاً للمعايير العالمية.
وتؤكد صحة حفر الباطن على حرصها الدائم في تقديم خدماتها المتنوعة في المنشآت الصحية ورفع مستوى الخدمة المقدمة من أجل خدمة المرضى وتحقيق أهداف رؤية الوزارة.

زر الذهاب إلى الأعلى