محليات

حفل زواج جماعي لـ 140 شاباً وفتاة في بيشة

000-2218151841453799532999

 

صراحة – نواف العايد :  نظم المشروع الخيري لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري في محافظة بيشة حفل زواج جماعي لـ140 شاباً وفتاة في قاعة المركز الثقافي، بحضور المحافظ محمد بن سعيد بن سبرة.
وثمن رئيس الجمعية راشد الهويشل في كلمةٍ ألقاها خلال حفل الزواج جهود كل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية الخيرية الاجتماعية، مستعرضاً عدداً من الفعاليات الاجتماعية التي قامت بها الجمعية في إطار حرصها على القيام بعملٍ خيري مثالي في المحافظة.
من جهته أشاد محافظ بيشة بما شاهده من جهود تستحق الشكر، مثمناً الأعمال الاجتماعية والتكاتف الذي ينم عن سمو القيم النبيلة، ومشيراً إلى أن حكومة المملكة العربية السعودية تسعى إلى دعم الجمعيات واللجان الخيرية والاجتماعية.
ونوه رئيس محكمة بيشة فضيلة الشيخ باني الشهراني في تصريحٍ لوكالة الأنباء السعودية بجهود الجمعية، لاسيما خلال تنفيذها للعديد من الدورات التدريبية للمتزوجين، وورش العمل التي عززت القيم الإنسانية والاجتماعية بين المستفيدين من تلك الدورات التأهيلية، لافتاً الانتباه إلى الدور الإيجابي للجهات الحكومية والخيرية الداعمة لهذه المناسبة، مؤكداً أن ورش العمل المقدمة للشباب والدورات أسهمت بشكل فعال في إقبال الشباب على الجمعية، والاستفادة مما تقدمه بهذا الشأن.
وأبدى عدد من المستفيدين من هذا البرنامج تقديرهم للجمعية على اهتمامها بتنفيذ هذه الفعالية، سائلين الله العلي القدير لكل من ساهم ودعم البرنامج أن يبارك في جهوده.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى