محليات

تركي آل الشيخ يعلن عودة فعاليات “أوايسس الرياض”

صراحة – متابعات: أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه المستشار في الديوان الملكي، السبت، عودة فعاليات أوايسس الرياض بعد تعليقها خلال الفترة الماضية بسبب الاجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.
وجاء إعلان آل الشيخ عن عودة أوايسس الرياض بعد بيان وزارة الداخلية الذي أعلن فيه مصدر مسؤول عن عدم تمديد العمل بقرارات الاجراءات الاحترازية اعتبارًا من الأحد.
ونشر رئيس هيئة الترفيه تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» حمل شعاري هيئة الترفيه و فعالية أوايسس الرياض تضمن عبارة:« رجعنا لكم من جديد»، بالإضافة إلى التعليمات الخاصة بالحجوزات حيث أوضح إمكانية إعادة جدولة الحجوزات السابقة في الوقت الأنسب لأصحابها إلى جانب طرق حجز المواعيد الجديدة.
وجاء في منشور آخر على حساب آل الشيخ تأكيدات على أهمية التقيد بالاجراءات الاحترازية تحت عنوان:« صحتكم أولوية.. تمامًا زي متعتكم».
وعلقت هيئة الترفيه أنشطة أوايسس الرياض في الرابع من فبراير الماضي، عندما جاء الإيضاح حينها في تغريدة خاصة بالفعالية :« نظراً للظروف الصحية الراهنة، وحرصًا على صحتكم نعتذر عن استقبال أي زوار في الأوايسس خلال هذه الفترة حفظنا الله وإياكم من كل مكروه».
وكانت فعاليات أوايسس الرياض، أولى الأفكار التي تبنتها الهيئة العامة للترفيه، انطلقت في يناير الماضي بمشاركة أشهر المطاعم العالمية في صحاري العاصمة، إضافة إلى عدد من الفعاليات الأخرى.
وسميت أوايسس الرياض بهذا الاسم نسبة إلى الواحة، حيث إنها أقرب إلى واحة الرياض من حيث الأماكن الجديدة التي تضمها، وتوفر متنفس فاخر خارج العاصمة، وتجربة رفاهية نوعية بخيارات ترفيه 360 درجة.
كذلك تعتبر أفضل مزيج ممكن بين الثقافة السعودية ومشاهدة تنوع العروض والثقافات العالمية، التي تقدمها أفخم المطاعم المتاحة، وشهدت فعالية أوايسس أنشطة ترفيهية عدة، بينها إحياء حفلة غنائية لرابح صقر.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى