محليات

الضويحي :مشروعان للإسكان قيد التنفيذ بوادي الدواسر

 الضويحي  في اجتماع

صراحة – متابعات :  زار وزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي محافظة وادي الدواسر أخيراً، حيث التقى رئيس المجلس البلدي ماجد بن حسن آل ناهش وأعضاء المجلس بحضور محافظ وادي الدواسر بالإنابة خالد بن محمد الغملاس ورئيس البلدية المكلف الدكتور فهاد بن محمد المرزوق.

وأكد   الضويحي أن أحد مواقع المشاريع في مرحلة التصميم تمهيداً لبدء التنفيذ، فيما يجري حالياً البدء في تصميم موقع آخر. وقال: “بالتالي سيكون التنفيذ بعد ما نحو ثلاثة أشهر، ونحن ماضون في الوزارة في تحقيق توجيه خادم الحرمين الشريفين في هذا الجانب ليستفيد المواطن مما تقدمه حكومته”.

وناقش اللقاء، دعم مشاريع الإسكان التنموي بالمحافظة والأراضي والمخططات السكنية وحصة المحافظة من مشروع الوحدات السكنية التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين لأبنائه المواطنين بمختلف مناطق ومحافظات المملكة، إلى جانب آلية تمكين المواطنين ملاك الأراضي الزراعية من الاستفادة من أملاكهم في بناء منازل لهم ولأبنائهم.

وأوضح الوزير الضويحي أن الوزارة تسعى جاهدة لتنال محافظة وادي الدواسر نصيبها كاملاً من الوحدات السكنية مثلها مثل بقية محافظات المملكة، إلى أن جاءت بتوجيهات سمو نائب أمير منطقة الرياض للوقوف على مشاريع الإسكان التنموي بالمحافظة وفقاً لصحيفة الرياض.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى