محليات

أمير الرياض يرأس اجتماع المجلس المحلي بمحافظة الزلفي

صراحة – الرياض : أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، أن زيارة محافظة الزلفي وبقية محافظات المنطقة جاءت وفقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة , للاهتمام بكل ما يخدم المواطن، مشيراً إلى أن المشروعات التي تم تدشينها اليوم تأتي لخدمة المواطن والمقيم في محافظة الزلفي والمراكز التابعة لها.
جاء ذلك خلال ترؤس سموه، اجتماع المجلس المحلي بمحافظة الزلفي , حيث رفع الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- على ما يبذلانه في سبيل خدمة الوطن والمواطن.
وقال: “سعيد بتدشين هذه المشروعات، والوقوف مع الزملاء أعضاء المجلس المحلي على كل ما تم تنفيذه وما سيتم طرحه وعمله في المحافظة، وقد كنت على بينه بكل ماهو على أرض الواقع، متمنياً التوفيق للجميع في خدمة الوطن والمواطن في كل المجالات.
عقب ذلك اطلع سموه، على عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال المجلس.
كما استمع إلى شرح من الأعضاء حول جهود وأعمال مختلف القطاعات والجهات المعنية في المحافظة والمراكز التابعة لها، وأبرز المشروعات التي تعمل عليها والتحديات العملية التي تواجه الجهات والقطاعات بالمحافظة.
ثم شاهد سموه، والحضور، عرضًا مرئيًا حول خدمات المياه القائمة والمستقبلية بالمحافظة والمراكز التابعة لها، وعرضاً مرئياً حول خدمات هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية بالمحافظة.
وفي الختام، شاهد سمو أمير الرياض ، والحضور عرضاً مرئيًا حول أهم المشروعات المنجزة والمتأخرة والمتعثرة بالمحافظة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى