محليات

خادم الحرمين الشريفين يتلقى برقيات العزاء من رؤساء الدول والحكومات في ضحايا سقوط الرافعة

2015-09-13_161936

 

صراحة – فيصل القحطاني : تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ اتصالاً هاتفياً اليوم من أخيه فخامة الرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان عبر فيه عن عزائه ومواساته في ضحايا حادث سقوط إحدى الرافعات بالمسجد الحرام وما نتج عنه من وفيات وإصابات.
وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره لفخامة الرئيس عمر حسن البشير على مشاعره النبيلة ، سائلاً الله تعالى أن يرحم المتوفين ويتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته وأن يدخلهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل .

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ برقية عزاء من الرئيس اللبناني السابق ميشال سليمان في ضحايا حادث سقوط إحدى الرافعات بالمسجد الحرام في مكة المكرمة .
كما أجرى الرئيس اللبناني السابق اتصالا هاتفيا بمعالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان علي بن سعيد بن عواض عسيري قدم خلاله التعازي في ضحايا حادث سقوط الرافعة بالمسجد الحرام.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – اليوم اتصالاً هاتفيًا من دولة رئيس وزراء جمهورية لبنان تمام سلام عبر خلاله عن عزائه ومواساته في ضحايا حادث سقوط إحدى الرافعات في المسجد الحرام .
وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره لدولة رئيس وزراء لبنان على مشاعره النبيلة ، سائلاً الله تعالى أن يرحم المتوفين ويتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته وأن يدخلهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل .

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ اتصالاً هاتفياً اليوم من دولة رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون نقل فيه تعازي جلالة الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا في ضحايا حادث سقوط إحدى الرافعات بالمسجد الحرام وما نتج عنه من وفيات وإصابات.
كما عبر دولته لخادم الحرمين الشريفين عن تعازيه، مؤكدا وقوف بلاده مع المملكة .
وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره لدولة رئيس الوزراء البريطاني على مشاعره النبيلة ، سائلاً الله تعالى أن يرحم المتوفين ويتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته وأن يدخلهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل .

وقد رفع رئيس الوزراء اللبناني الأسبق سعد الحريري التعازي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ في ضحايا حادث سقوط إحدى الرافعات على جزء من المسجد الحرام.
وسأل الله سبحانه وتعالى أن يتقبل المتوفين برحمته وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل .

 

زر الذهاب إلى الأعلى