الاخبار الرياضية

المنتخب السعودي للشباب يواجه قطر غداً في نهائي البطولة الآسيوية لكرة اليد

كرة اليد

 

صراحة – نواف العايد : يواجه المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الشباب نظيره منتخب قطر غداً عند تمام الساعة السادسة في نهائي البطولة الآسيوية الـ15 المقامة منافساتها في العاصمة الأردنية “عمان” والمؤهلة للعب في مونديال العالم 2017م المقرر إقامته بالجزائر , وذلك على صالة الأميرة سمية بنت الحسين لكرة اليد.
ويدخل الأخضر السعودي اللقاء بعد أن نجح في الفوز على المنتخب الكوري الجنوبي بنتيجة (29×28) في الدور نصف النهائي من البطولة ، وأعلن بذلك الظفر بأولى البطاقات المؤهلة لمونديال الجزائر 2017م، وكان المنتخب القطري قد تأهل للنهائي وظفر بثاني بطاقة التأهل للمونديال بعد تفوقه على منتخب اليابان.
وسبق للمنتخبين السعودي والقطري أن التقيا في الدور الرئيسي للمجموعات وبالتحديد عن المجموعة الثانية، في لقاء كان قويا حتى لحظاته الأخيرة، وفرض فيه الأخضر السعودي الأفضلية في معظم أوقاته، إلا أن النتيجة النهائية آلت للمنتخب القطري بصعوبة وبفارق هدف وحيد بواقع (21×20).
ويتطلع مدرب المنتخب السعودي الوطني فاضل آل سعيد في فك شفرة المنتخب القطري بعد أن نجح في قيادة الأخضر للفوز على كوريا الجنوبية وقبلهم اليابان والبحرين وكذلك الأردن وفلسطين، حيث يملك جميع المقومات للظفر بنتيجة باللقاء من الناحيتين الدفاعية والهجومية ، إضافة لحراس المرمى اللذين قدموا مستويات كبيرة خلال مشوار الأخضر في البطولة .
وسيفتقد المنتخب السعودي لخدمات اللاعب الشاب محمد الباشا بسبب الإصابة التي لحقت به أثناء مجريات لقائهم مع كوريا الجنوبية في الدور نصف النهائي، وسيكون خارج الباشا خارج حسابات المدرب الوطني فاضل آل سعيد .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى