الاخبار الرياضية

العروبة يحافظ على صدارته لدوري الأمير فيصل بن فهد

صراحة – محمد المحسن : حافظ فريق العروبة على صدارة دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى للمحترفين للأسبوع الثاني على التوالي، بعد فوزه على المجزل 3 ـ صفر ، في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي العروبة في الجوف لحساب الجولة الرابعة من الدوري، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط، فيما توقف رصيد المجزل عند 3 نقاط متراجعاً للمركز الثالث عشر.
وواصل الطائي موقعه في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، بتحقيق فوزه الثاني على التوالي بفوزه على جدة بنتيجة 3 ـ 1 على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل، فيما ظلّ جدة عند نقطتيه متراجعاً إلى المركز السادس عشر.
واستعاد القيصومة توازنه مجددًا بفوزه على ضيفه النهضة 4 ـ 1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي الباطن في حفر الباطن، ليعزز تقدمه في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، مقابل 5 نقاط للنهضة الذي تراجع للمركز العاشر.
وارتفع رصيد الخليج إلى 7 نقاط في المركز الرابع بفوزه خارج أرضه في الخرج بنتيجة 3 ـ 2 على الكوكب الذي تجمد رصيده عند 3 نقاط متراجعًا للمركز الثاني عشر , وتمكّن الحزم من تحقق أول فوز له على أرضه بالرس على ضيفه الشعلة 3 ـ 1 رافعاً رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس، وبقي الشعلة عند خمس نقاط في المركز التاسع.
وحقق فريقا نجران والوطني أول فوز لهما في الدوري، بعدما تفوق الأول على ضمك في خميس مشيط بهدف وحيد، فيما فاز الثاني على هجر في تبوك بذات النتيجة , ليصل نجران إلى 5 نقاط ويتقدم للمركز الثامن، ويبقى ضمك عند نقطتيه السابقتين متراجعًا للمركز الرابع عشر، وفي المقابل ارتفع رصيد الوطني إلى 4 نقاط وصل بهما للمركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد هجر عند نقطتيه الوحيدتين متراجعاً إلى المركز الخامس عشر.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى