محليات

العيادات التخصصية السعودية تقدم العلاج لـ 1721 مريضا سوريا في مخيم الزعتري

000-364911191452594773974

صراحة – واس: قدمت العيادات التخصصية السعودية العلاج المتكامل لـ 1721 مريضا سوريا في مخيم الزعتري خلال الأسبوع ال 156 على التوالي.
واستقبلت عيادة الطب العام (472) مريضا قدمت لهم كل العلاجات اللازمة، فيما قدمت عيادة الأطفال العلاج لـ ( 441) حالة مرضية.
كما سجلت قواعد البيانات في العيادات التخصصية السعودية (164) حالة مرضية راجعت عيادة الجلدية , و (118) مريضا راجعوا عيادة القلب و ( 126) مريضا راجعوا عيادة المطاعيم بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة IOM ، كما استقبلت العيادة النسوية ( 70) حالة مرضية خلال الأسبوع المنصرم.
وقال المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الدكتور بـدر بن عبد الرحمن السمحان إن الحملة تواصل دورها في تنفيذ العديد من المشروعات الطبية الرائدة مثل مشروع (نمو بصحة وأمان) الذي يهتم بتوفير عبوات الحليب للأطفال الرضع، إضافة إلى مشروع (شقيقي صحتك تهمني) الذي يركز على إعطاء الأشقاء اللاجئين من مختلف الأعمار اللقاحات والمطاعيم المناسبة ضد الأمراض والأوبئة ومشروع ( زينة الحياة الدنيا ) الذي يهدف إلى التكفل بحالات الولادة بشقيها القيصري والطبيعي للاجئات السوريات ومشروع
(شقيقي نحمل همك) الذي يركز على تقديم الرعاية النفسية ودعم الحالات المتضررة من الحرب، إلى جانب توفير الصيدلية الشاملة والمختبر التحليلي وقسم الأشعة وعيادات الاختصاص.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى