محليات

امين الشرقية يكرم المواطن طارق الزايدي نظير مجهوده وتعاونه مع الامانة

Untitledمممممممممم

صراحة – الدمام : كرم معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير ، وبحضور وكيل الأمين للخدمات المهندس عبدالله بن علي القرني ومدير عام إدارة العلاقات العامة والاعلام بأمانة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان ومدير إدارة صحة البيئة في الأمانة الدكتور عبدالرحمن الشهيل، يوم أمس الاحد المواطن طارق بن محمد الزايدي نظير مجهوداته وتعاونه مع وكالة الخدمات بالأمانة.

حيث قام الزايدي باستحداث وتطوير نظام لمقبرة الدمام الكبرى عبر التطبيقات في الأجهزة الذكية للتسهيل على ذوي المتوفى الرجوع لمعلومات بكل سهولة ويسر.

والبرنامج هو عمل خيري لوجه الله عن المسلمين جميعا الأحياء والأموات ويهدف الى مساعدة الناس على معرفة عناوين قبور ذويهم واقاربهم في مقبرة الدمام الكبرى، كما انه يرشدهم الى مكان القبر باستخدام نظام الملاحة العالمي GPS ، قائلا اننا نتطلع مستقبلا ان يخدم هذا التطبيق جميع مقابر المسلمين سواء بالمملكة او خارجها، ويتوفر التطبيق على متجر القوقل بلاي لأجهزة الاندرويد ( اكرام ) وكذلك عبر متجر ابل ستور لأجهزة آي فون.

وشكر معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير المواطن طارق الزايدي على مجهوداته التي يبذلها والتي ليست مستغربه على أبناء الوطن في تسخير مجهوداتهم خدمة للمواطنين.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى