محليات

الدكتور السديري: زيارة سمو ولي ولي العهد لأمريكا تعمق الشراكة والعلاقة بين البلدين

القنصل العام للمملكة العربية السعودية في لوس أنجليس السفير الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري

 

صراحة – خالد الحسين :  أكد القنصل العام للمملكة العربية السعودية في لوس أنجليس السفير الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري أن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، الحالية إلى الولايات المتحدة الأمريكية التي بدأها سموه من العاصمة واشنطن وبتوجيه كريم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – تحمل أهمية كبيرة نظراً لما تتمتع به المملكة من مكانة دولية مؤثرة وفعالة .
وقال السفير السديري في تصريح لوكالة الأنباء السعودية ” إن سمو ولي ولي العهد في هذه الزيارة يحمل ملفات شاملة خاصة بعد إعلان المملكة عن رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وتوجهها لصناعة اقتصاد جديد يتماشى مع متطلبات العصر ويصب في مصلحة الوطن والمواطنين” .
ونوه الدكتور السديري بما لقيته هذه الزيارة من اهتمام كبير من كبار المسؤولين السياسيين والأمنيين والاقتصاديين الأمريكيين في محطتها الأولى وتنوع جدول سموه في الاجتماعات واللقاءات يعكس اهتمامه بتحقيق توجيهات خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ للوصول بالمملكة لأعلى المستويات ، كما أن هذه الزيارة تعمق الشراكة والعلاقة بين البلدين في ضوء ما يمر به العالم من تحديات ” .
من جانب آخر ، رحب السفير السديري بسمو ولي ولي العهد في محطته الثانية في ولاية كاليفورنيا في هذه الزيارة بعد النجاح الكبير الذي حققه سموه في محطته الأولى واشنطن ، حيث سيكمل مشوار اجتماعاته ولقاءاته خلال إقامته في كاليفورنيا.
وسأل السفير ، المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد ، متمنياً لسمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز دوام التوفيق بهذه الزيارة وتحقيق تطلعاته بما يخدم الوطن و المواطن ويديم الأمن والرخاء في بلادنا الغالية.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى