محليات

العُمري متحدثاً رسمياً لوزارة الشؤون الإسلامية

سلمان العُمري بشت رصاصي  ‫(30002060)‬ ‫‬

 

صراحة – محمد المحسن : أصدر معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل قراراً بتعيين سعادة الأستاذ سلمان بن محمد العُمري متحدثاً رسمياً باسم الوزارة ، تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء المتضمن قيام الوزارات والهيئات والمؤسسات والأجهزة الحكومية الأخرى بتعيين متحدثين رسميين في مقراتها الرئيسية وكذلك الفروع بحسب الحاجة .

وجاء في القرار ما نصه ” تعيين الأستاذ سلمان العُمري بمهمة المتحدث الرسمي للوزارة إلى جانب عمله مديراً عاماً للإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالوزارة وذلك لما لمسناه فيه من القدرة والكفاية ، والخبرات .

كما تضمن قرار معاليه توجيه الجهات المختصة بالوزارة : ( الوكالات , والفروع , والأمانات , والإدارات ) بالتعاون مع سعادته , وتزويده بكل البيانات والمعلومات في أسرع وقت ممكن عند طلبها , بما يساهم في أداء المهمة , والعمل الموكل إليه بسرعة ودقة .

ووجه معاليه ــــ في إطار القرار ــــ فروع الوزارة ـ بأن تتولى التنسيق مع المتحدث الرسمي للوزارة بترشيح المتحدثين الرسميين في الفرع , وعدم اعتماد ذلك إلا بعد التنسيق المسبق معه , واتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك .

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى