محليات

تعاوني شمال الرياض يطلق حملة تضامنية مع جنودنا في الحد الجنوبي

محاضرات34-150x15011

صراحة-الرياض:أطلق المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في شمال الرياض ، حملة تضامنية مع جنودنا البواسل المرابطين في الحد الجنوبي ، من خلال وسم #جنودنا_البواسل_قلوبنا_معكم ، في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” .
واشتملت الحملة على نشر مادة مرئية أعدّها مكتب الدعوة في شمال الرياض من تقديم الدكتور عبدالحكيم بن محمد العجلان عضو مجلس إدارة المكتب ، تحدث فيها عن فضل ما يقوم به أفراد القوات المسلحة من الذود عن وطنهم ، وما اختصهم الله به من شرف حماية قبلة المسلمين ، ودحر الأعداء المتربصين بهذه البلاد وأهلها، مبيناً أن ما يقومون به من أفضل الأعمال والقربات لله تعالى ؛ فقد جمعت بين نصرة الحق ، والرباط على الثغور .
وحث العجلان المواطنين على الدعاء لجنودنا البواسل ، وذكر بطولاتهم ، واستشعار نعمة الأمن والأمان التي منّ الله بها على أهل هذه البلاد بفضله ــ تبارك وتعالى ــ ثم بسببهم .
يذكر أنه سبق الحملة تنفيذ زيارة قام بها وفد من المكتب للمصابين في الدفاع عن الحد الجنوبي من القوات المسلحة السعودية ، الذين يتلقون العلاج في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض .
وشهد وسم #جنودنا_البواسل_قلوبنا_معكم في تويتر تفاعلاً كبيراً من المواطنين ، الذين عبروا فيه عن فخرهم واعتزازهم بأبطالنا المرابطين في الحد الجنوبي، مثمنين تضحياتهم في سبيل حفظ مقدسات هذه البلاد المباركة ، والذود عن حياض الوطن ، والسهر لأمن أهله .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى