الاخبار الرياضية

الفارس خالد المبطي يحقق كأس وزارة الشؤون الاجتماعية

2015-10-19_182556

 

صراحة – فيصل القحطاني :  حقق الفارس الناشئ خالد المبطي كأس شوط وزارة الشؤون الاجتماعية الذي أقيم أمس ضمن فعاليات اليوم الختامي للبطولة المفتوحة الثانية لفروسية قفز الحواجز , التي انطلقت الأربعاء الماضي على ميدان مركز الغزاوي للفروسية بجدة .
ونجح المبطي في تجاوز جولتي الكأس بدون أخطاء مع فرسه “دونا فيتا” ليتوج بطلاً للكأس من أمام فرسان المملكة الكبار والشباب ويدون اسمه للمرة الأولى ببراعة واقتدار في سجل أبطال الكؤوس المحلية, في حين حل بفارق الزمن الناشئ سعد العجمي مع حصانه “ويت ان سي” في المركز الثاني بعد أن قدم جولتين بدون أخطاء, وجاء في المركز الثالث الفارس عبدالرحمن الهمزاني وفرسه ”جوليانا” بـ 4 أخطاء من الجولة الأولى.
وتسلم الفرسان الفائزين جوائزهم من مساعد مدير فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة بالإنابة عبدان الزهراني الذي أشاد بمستوى الفرسان المشاركين في شوط كأس الوزارة.
وقال: “سعداء جداً ببروز الناشئين الذين أثبتوا مقدرتهم وتصدروا المنافسين , والمنافسات المحلية قوية والفروسية رياضة أهدت المملكة الذهب في المحافل الدولية, ووزارة الشؤون الاجتماعية قريبة من المجتمع وقريبة من الشباب بما في ذلك القطاع الرياضي الذي نسعد بالمشاركة فيه , وكل الشكر للاتحاد السعودي للفروسية على متابعته المستمرة واهتمامه لمثل هذه المناسبات التي تبني للمملكة أجيال قادمة”.
وشهدت منافسات البطولة للفرق تصدر فريق العيد الأول بجولات نظيفة يتبعه بفارق الزمن في المركز الثاني فريق آبار ويليه في المركز الثالث فريق الأمن العام بأربعة أخطاء وفي المركز الرابع فريق الكلية الحربية الأول وبثمانية أخطاء .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى