محليات

جامعة المجمعة تفتح بوابة التسجيل وتحديث بيانات الطالبات الراغبات في النقل الحكومي

جامعة المجمعة

صراحة – المجمعة : أنهت وكالةُ جامعة المجمعة ممثلة بالإدارة العامة للمرافق والخدمات إعدادَ خطوط السير والمسارات للطالبات الراغبات في الحصول على خدمة النقل الحكومي من المنازل حتى كليات الجامعة المختلفة ، حيث نوَّهَ سعادة وكيل الجامعة الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري إلى أنه ستتم إتاحة التحديث للطالبات المقيدات في نظام النقل من خلال تحديث معلوماتهن وفقاً لخطة التشغيل للعام الجامعي ١٤٣٧-١٤٣٨هـ ، وتحديث المعلومات وفقاً لخطوط السير والكليات ، وعدد المقاعد المتاحة ، كما أُتيح بالنظام التسجيل للطالبات المستجدات الراغبات بالنقل ، وأشار سعادة وكيل الجامعة بأنه سيتم إغلاق البوابة بنهاية تاريخ ١٤-١١-١٤٣٧هـ ، حيث سيتم استكمال إجراءات الترحيل وإصدار أرقام المقاعد ومعلومات قائدي الحافلات إلكترونياً من خلال نظام النقل .

وقد رفع الدكتور سعادة وكيل الجامعة شكره لمعالي مدير الجامعة على دعمه المستمر ومتابعته الحثيثة لما يخدم طلاب وطالبات طالبات الجامعة لأداء اليوم التعليمي ، وتقديم ما يكفل تهيئة البيئة التعليمية لطالبات الجامعة .

تجدر الإشارة إلى تميز النظام الإلكتروني للنقل الجامعي ، والذي عملت عليه الجامعة ، وحقق نجاحاً في مشروع النقل للعام الجامعي السابق ، ووردت عدة إشادات من عددٍ من المسؤولين بهذا النظام ، وعلى رأسهم معالي وزير التعليم د. أحمد العيسى ، ووزير الاتصالات وتقنية المعلومات د. محمد السويل ، حيث تدار جميع إجراءات حركة النقل بصورة إلكترونية من بداية المسارات وحتى وصول الطالبة لمنزلها.

الجدير بالذكر أنه يمكن للطالبات التحديث والتسجيل من خلال الروابط التالية :

موقع الجامعة :
https://mu.sa/wuDsL

أو على تطبيق النقل على أجهزة أندرويد : https://mu.sa/9KvU0
أو على أجهزة أبل : https://mu.sa/YWE1e

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى