محليات

حصانة الاستثمارية توقّع مذكرة تفاهم مع (WTTCO) للتعاون في النقل والتخزين الإستراتيجي للمياه داخل المملكة

صراحة – الرياض :وقّعت شركة حصانة الاستثمارية – المدير الاستثماري للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية – مذكرة تفاهم مع شركة نقل وتقنيات المياه (“WTTCO”)، بحضور ممثلين رئيسيين من الطرفين، وذلك بهدف تعزيز فرص التعاون في النقل والتخزين الإستراتيجي للمياه داخل المملكة.
ووقع المذكرة من طرف حصانة رئيس الاستثمارات الإقليمية أحمد القحطاني، ومن جانب WTTCO الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور طارق النعيم .
و ستعمل كل من شركة حصانة وشركة WTTCO لتحقيق تطلعات وأهداف رؤية المملكة 2030 لقطاع المياه، من خلال متابعة فرص الاستثمار الإستراتيجي لتطوير مشاريع نقل وتخزين المياه المتطورة والتي من المتوقع أن تبلغ قيمتها 30 مليار ريال سعودي، مما يوفر عوائد كبيرة للبنية التحتية للمياه في المملكة، كما يمثل هذا التعاون خطوةً طموحةً إلى الأمام في تلبية احتياجات البنية التحتية للمياه وإيجاد فرص استثمارية في قطاع البنية التحتية في المملكة.
وسيؤدي الجمع بين خبرات كل من حصانة وشركة نقل وتقنيات المياه ومواردهما ورؤيتهما المشتركة إلى لعب دور محوري في تحويل قطاع المياه وضمان مستقبل مستدام ومزدهر للجميع.
يذكر أن شركة حصانة الاستثمارية تدير إحدى المحافظ الاستثمارية الكبرى في مختلف أنواع الأصول في الأسواق الإقليمية والدولية، فيما تعد شركة نقل وتقنيات المياه شركة مملوكة لحكومة المملكة، ومن مهامها تطوير وتنفيذ وإدارة وتشغيل شبكات أنظمة نقل وتخزين المياه على مستوى المملكة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى