محليات

القبض على ثلاثة لصوص ارتكبوا عدة سرقات تحت تهديد السلاح

صراحة – خالد الحسين : تمكن قسم البحث بمركز شرطة الشفا من ضبط ثلاثة أشخاص سعوديي الجنسية في العقد الثاني من العمر تورطوا بارتكاب عدد من جرائم سرقة مبالغ مالية وهواتف جوال من عمال عدد من التموينات بعد تهديدهم بسلاح ابيض ( سكين ) كانت بحوزتهم غرب العاصمة الرياض .

وكان مركز شرطة الشفا قد تلقى بلاغ وافد آسيوي الجنسية أفاد بحضور ثلاثة أشخاص له بمحل التموينات الذي يعمل به بحي الشفاء وقاموا بتهديده بسكين كانت بحوزتهم وسرقة مبلغ مالي منه وهاتفه الجوال ولاذوا بالفرار ، وفي وقت لاحق ورد لنفس مركز الشرطة تقرير من دوريات الأمن برفقة وافد آسيوي آخر أدلى بإفادة مطابقة للبلاغ الأول وارتكاب الجناة للفرار بعد تنفيذ جريمتهم .

    قسم البحث والتحري بمركز شرطة الشفا قام بدراسة البلاغين والربط بينهما والعمل على كشف هوية الجناة وسرعة القبض عليهم .. وشرع في زرع المصادر السرية في أوساط المشبوهين واتخاذ جملة من إجراءات البحث والتحري الدقيقة وإعداد الكمائن المحكمة في الأماكن المستهدفة بالسرقة وقد أثمرت الجهود بفضل الله عن تحديد هوية الجناة والقبض عليهم وتبين أنهم ثلاثة أشخاص سعوديي الجنسية جميعهم في العقد الثاني من العمر ،وبالتحقيق معهم اقروا بارتكاب تلك الجرائم وتعرف عليهم العاملين بالتموينات ، تم التحفظ عليهم وأوقفوا رهن استكمال إجراءات التحقيق ومعرفة علاقتهم بالحوادث الأخرى المجهولة .

زر الذهاب إلى الأعلى