محليات

تعليم ينبع يعلن تسلم 80% من المدارس المقررات الدراسية .. والباقى نهاية الاسبوع الجارى

وزارة-التعليم107-535x340

صراحة – ينبع : رأس مدير تعليم ينبع الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي اليوم, اجتماع لجنة الاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد بالمحافظة, بحضور المساعدين للشؤون المدرسية للبنين والبنات, وأعضاء اللجنة ومديري الأقسام.
واستعرض الاجتماع, نسبة إنجاز جاهزية ترحيل المقررات، والتجهيزات للمدارس، وآلية إخلاء طرف المعلمين المنقولين خارجياً، وبيان نسبة جاهزية صيانة المدارس، والوقوف على الإجراءات المتخذة حيال إنهاء تكليف المرشحين للعمل القيادي والمنتهية ترشيحاتهم, إضافة إلى رفع تقرير مفصل بشأن وصول المقررات للمدارس لجميع القطاعات التابعة للإدارة, وحصر الزيادة والنقص.
وبيّن أمين إدارة التعليم فهد المحياوي, أن نسبة وصول المقررات للمدارس بلغت 80 %, التي بدأت أعمالها مطلع شهر ذي القعدة, مفيداً أنه من المتوقع وصول المقررات لجميع المدارس نهاية الأسبوع الجاري, مفيداً أن ثلاثة فرق تتولى توزيع المقررات المدرسية على القطاعات التعليمية التابعة للمحافظة تعمل وفق خطة زمنية للمدارس خلال الفترة 18-29 /11 / 1438هـ .
ولفت المحياوي, إلى أنه تم تخصيص خط مباشر بين الميدان ومسؤولي نظام “فارس” لمعالجة الصعوبات التي تواجه قيادات المدارس في إخلاء طرف المعلمين المشمولين بقرار حركة النقل الخارجي عن طريق النظام الإلكتروني الذاتي.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى