الاخبار الرياضية

في “كلاسيكو” شهد المتعة والأهداف.. الهلال يحسمها ويتأهل على حساب الإتحاد

الهلال والاتحاد

صراحة _ نايف الزهراني : حقق فريق الهلال فوزاََ ثميناََ على فريق الاتحاد بثلاثة اهداف مقابل هدفين على استاد الجوهرة بجدة في الدور الستة عشر من بطولة ولي العهد في كلاسيكو مثير شهد متعة كروية وتأهل بذلك الى دور ربع النهائي .

افتتح التسجيل الاتحاد مبكراََ ف في الدقيقه (7) عن طريق ماركينهو بعد ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد اعاقه المدافع كواك لمختار فلاته بعدها سيطر الهلال على وسط الملعب وتمكن من الرد سريعاََ بهدف سلمان الفرج في الدقيقه (16) بعد تمريره ذكية من سعود كريري ، بعدها تقدم الهلال بالهدف الثاني عن طريق ناصر الشمراني في الدقيقه (33) برأسية وعاد الفريق الاتحادي ليسجل التعادل عن طريق عبدالفتاح عسيري في الدقيقه (41) لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي .

في الشوط الثاني استمرت المتعة والفرص الخطيرة للفريقين وعند الدقيقة (65) تحصل نيفيز على فرصة ثمينه بعد مواجهته لمرمى الاتحاد وسدد الكرة قوية بجانب القائم بشكل غريب وفي الدقيقه (84) الغى حكم المباراة هدف لناصر الشمراني بداعي التسلل . وعند بداية الشوط الاضافي الأول سجل للهلال ناصر الشمراني هدف الفوز في الدقيقه (96) لينتهي اللقاء بفوز هلالي وصعوده لدور ربع النهائي .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى