مال وأعمال

تخصيص موقع لإنشاء وتطوير 730 وحدة سكنية بينبع الصناعية

 

صراحة – الرياض: وقع اليوم الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع وجازان الدكتور علاء بن عبدالله نصيف، اتفاقية تخصيص أرض لإنشاء وتطوير 730 وحدة سكنية بحي العزيزية بينبع الصناعية بمساحة إجمالية تقدر بـ (183,267 م2) وبحجم استثمار يقارب 700 مليون ريال، وجرى توقيع الاتفاقية مع الرئيس التنفيذي لشركة علي شار العقارية المحدودة المهندس علي شار.

ويأتي توقيع الاتفاقية في إطار سعي الهيئة الملكية بينبع الدؤوب نحو تحقيق أعلى درجات جودة الحياة في المدينة لقاطنيها من شركاء النجاح، إذ قامت الهيئة الملكية بينبع وخلال العام المنصرم بتوقيع اتفاقيات وعقود مع شركائها من القطاع الخاص لتوفير وحدات سكنية ومشاريع تجارية تسهم في تحقيق بيئة جذابة لشركاء النجاح من الشركات الصناعية والقطاع الخاص.

وتقوم الهيئة الملكية بينبع بمبادرات سنوية تهدف إلى استقطاب كافة الاستثمارات في مختلف القطاعات التجارية والسكنية التي تضفي على مدينة ينبع الصناعية قيمة مضافة تثري جودة الحياة وتساهم في تنمية حاضرة ينبع.

وقد تم مؤخراً تدشين الموقع الالكتروني الشامل (https://eservices.rcyanbu.gov.sa)، تماشياً مع رؤية المملكة 2030 لخدمة المستثمرين وشركاء النجاح بكفاءة وفاعلية أكبر.

وتدعو الهيئة الملكية بينبع جميع شركائها بالتسجيل في الموقع لمعرفة جديد الاستثمارات بمدينة ينبع الصناعية، وتنسيق الزيارات للمدينة للاطلاع على جاهزية المواقع الاستثمارية ومميزاتها.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى