المقالات

اكاذيب العالم في اسبوع

1- ترامب وكورونا هل هي كذبة العصر :- هل فعلاً الرئيس الامريكي مصاب ام هي دعايه للقاح الجديد الذي اعلن عنه ( ريمديسفير ) وبعد ان يحقن الرئيس به ان صدقوا وبعدها يتم الاعلان بأن الرئيس تماثل للشفاء . وبعدها تتهافت شركات الادويه على شراء اللقاح بمليارات الدولارات مما سيرفع الاقتصاد الامريكي وبالمقابل يرتفع حظ ترامب للفوز بالولايه الثانيه . على الاقل ابرك من المسخ بايدن .
٢- سلام السودان :- الشعب السوداني من اطيب الشعوب العربيه الاسلاميه . عانا كثيراً من الحروب والصراعات وتوالي الحكومات الفاسده التي اهلكت النسل والحرث . آن لهذا الشعب ان يتذوق طعم الامن والاستقرار . السؤال . هل قادته جادون هذه المره . نتمنى ذلك ?
٣- روسيا سترسل قوات حفظ سلام ال كاراباخ :- خطه محكمه وغطاء شرعي للقتل والتدمير ان فعلها القيصر . اتفاق في سوريا واختلاف في ليبيا وتناحر في القوقاز . ( قوى الشر العالمي ) .
٤- المجوسي مقتضى الصدر يحذر  والكاظمي يطلب مساعدته :- كالمستجير من الرمضاء بالنار . العراق الان مصنفه كدوله فاشله تحكم من خارج حدودها من دوله احنبيه وميليشيات مسلحه مثلها مثل دويلة مركز قطر وليبيا وسوريا واليمن فهذه الدول الخمس مصنفه دولياً دول فاشله لعدم توفر عناصر الدوله المستقله
٥- خلاف الشياطين :- خلاف بين المجوس والعثمانيين في القتال بين ارمينيا واذريبيحان . اللهم اشغلهم في انفسهم عن المسلمين واجعل حيلهم بينهم
٦- زيارة منظر حركة الخرفان المسلمين الدوحه :- حاكم دويلة مركز قطر الفعلي منظر جماعة الخرفان اردوغان يتوجه الى الدوحه للحصول على مليارات الدولارات بالقوه و كجبايه مقابل حمايتها وحراسة حكامها من الشعب القطري الابي . سينتصر اشقائنا الابطال في قطر على حكامهم وعلى منظر جماعة الخرفان نافخ الكير اردوغان . الى متى الصبر على هذا الاستنزاف وهدر الاموال والشعب القطري الشقيق يعاني العوز والحاجه .
٧- خطاب منظر جماعة الخرفان المسلمين اردوغان ضد دول الخليج :- بكل تبجح ووقاحه وقلة ادب القى منظر جماعة الخرفان اردوغان خطاب قدم فيه العزاء في وفاة الشيخ صباح امير دولة الكويت رحمه الله والهدف في الحقيقه ليس التعزيه بل لقذف سمومه واحقاده ضد دول الخليج العربي عندما قال دول الخليج لم تكن موجوده في الماضي ولن تكون موجوده مستقبلاً وان علم تركيا سيرفرف على المنطقه كلها قريباً . نعم انها هرطقه من مهرطق خبيث حاقد . لكن يجب ان نأخذها مأخذ الجد وان لانتهاون بهذه التهديدات وان نرد على خطابه بكل شده على تهديداته وان ننقلها للعالم حتى يعرفوا مدى اجرام واطماع منظر جماعة الخرفان المسلمين . حذاري ثم حذاري من التهاون وعدم الاكتراث .
٨- الاعلام والخداع :- عندما تشاهد قنواتنا الاخباريه المحسوبه علينا ويملكها ابناء جلدتنا تعتقد انها قنوات تركيه او ايرانيه في اسلوب نقل الخبر عن المجوس وعن نافخ الكير منظر جماعة الخرفان اردوغان . نقل الخبر بشكل كأنه تأييد وامتداح لماتقول به ايران وتركيا في المنطقه . بينما الاخبار الخاصه باليمن تجدها غير مكتمله وهزيله في النقل . لاغرابه مادام اغلبية من يسيطرون على هذه القنوات هم من الموارنه اللبنانيين  والشيعه الموالين لأيران وتركيا . ناهيك عن قنوات الافساد الاخلاقي وتدمير المجتمع بشكل متعمد ومخطط له وخاصه مجتمعاتنا الخليجيه المحافظه !!!!!!
٩- الصراع الشيعي في كربلأ :- لم يعد ابناء الطائفه الشيعيه يتحملون اكاذيب وتضليل قادة الضلال المنحرفون ولم يعد يتحملون دفع الخمس لهؤلأ الدجالين . لذلك ثاروا ضد الظلم والاستبداد . فرخ المجوس مقتضى الصدر يهدد بأرسال اتباعه ومليشياته المجرمه لقمع المتظاهرين . بينما الكاظمي وحكومته يتفرجون مكتوفي الايدي . فاقد الشيء لايعطيه .
١٠- الخلاصه :- ( قل ظهر الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا ) نحن على حق والمجوس والعثمانيين على الباطل . نحن دعاة السلام وهم دعادة حرب ودمار . نحن دول السلام وهم دول الاجرام . لذلك لن يدوم الباطل وسينتهي بأذن الله

الدكتور / سعدعبدالعزيزالعوده
٢٠٢٠/١٠/١٠ م

 

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى