محليات

سوء الأحوال الجوية يؤجل الرحلات الجوية القادمة والمغادرة في القريات

02

صراحة – متابعات : تسبب سوء الأحوال الجوية وتدني الرؤية الأفقية والأمطار الخفيفة التي هطلت على محافظة القريات صباح أمس في تأجيل الرحلات الجوية القادمة والمغادرة.
وأوضح مصدر في الخطوط السعودية أنه تم تأجيل الرحلات الجوية من وإلى القريات، مرجعا سبب التأجيل إلى حرص هيئة الطيران على سلامة الركاب وراحتهم.
من جهته، أكد مدير مطار القريات سليمان الثبيتي، تأمين السكن للركاب وكافة وسائل الراحة لحين استئناف موعد الرحلات.
إلى ذلك، أبدى عدد من المسافرين استياءهم نتيجة إلغاء أو تأجيل الرحلات من مطار القريات، وبينوا أن بعضهم مرتبط بمواعيد ومراجعات في مستشفيات الرياض، وأن التأجيل قد يضر بمصالحهم.
وفي أبها حجب الضباب الكثيف أول من أمس الرؤية الأفقية في معظم أجزاء مدينة أبها، مما أجبر عددا من قائدي المركبات على التوقف على جانبي الطرق وخصوص طريق الملك عبدالله الذي شهد زحاما مروريا ملحوظا، فيما فضل البعض القيادة ببطء شديد مع تشغيل الأنوار التحذيرية لصعوبة رؤية معالم الطريق.
وقال مصدر في دوريات المرور: إن غرفة العمليات في إدارة المرور لم تستقبل أي بلاغ يفيد بوقوع حوادث مرورية نتيجة الضباب الكثيف الذي خيم قبل غروب الشمس، مضيفا أن درجات الحرارة شهدت تدنيا ملحوظا .
وشهدت محافظات منطقة الجوف ومراكزها في اليومين الماضيين أمطارا تراوحت بين الخفيفة والمتوسطة والغزيرة، كما شهدت قرى الفياض بمحافظة طبرجل تساقط حبات البرد ما تسبب في انقطاع الكهرباء عن المنطقة، ويتوقع أن تستمر السحب الرعدية الممطرة حتى صباح اليوم.

 

 

( عكاظ )

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى