الاخبار الرياضية

محمد السهلاوي يرفض الأهلي ويتمسك بالـ15 مليونا

M3N4NET-117015-1

صراحة – متابعات :

نفت مصادر نصراوية صحة الاجتماع الخاص الذي جمع الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس إدارة نادي النصر مع مهاجم الفريق محمد السهلاوي وبحث إمكانية بقاء اللاعب مع الفريق، كاشفا عن رفض السهلاوي لعرض إدارة ناديه والبالغ 12 مليون ريال لمدة ثلاث سنوات مطالباً في الوقت نفسه برفع العقد إلى 15 مليونا الأمر الذي جعل إدارة النصر تفكر في بقائه مع الفريق، إلى ذلك انخرط اللاعب مساء أمس في تدريبات الفريق وشارك اللاعب للمرة الأولى بعد عودته من الإصابة بعد التمرين الأول للفريق أثناء عودتهم من الإجازة الموسمية.
وأوضح المصدر أن إدارة النادي الأهلي لم تتقدم بعرضها الرسمي لطلب ود اللاعب وإنما الموضوع عبارة عن مخاطبات شفهية بين الطرفين ولم تتخذ الصفة الرسمية حتى الآن.
من جهته نفى اللاعب بعد تمرين الأمس صحة العرض الأهلاوي مؤكداً بأنه لا زال لاعبا نصراويا وتبقى من عقده عام ويحترم الإدارة النصراوية في ذلك، ورفض السهلاوي التعليق على الموضوع بشكل موسع خاصة بعد قرار مجلس الإدارة حول منع التصاريح الإعلامية والأحاديث الصحفية في ذلك.
ومحمد السهلاوي من مواليد 1988 في (الأحساء). هو لاعب كرة قدم سعودي يلعب حاليا في صفوف نادي النصر السعودي كمهاجم. يمتلك اللاعب مهارة عالية وقدرة على التسجيل من الضربات الثابتة والألعاب الهوائية وكذلك يمتاز بصناعة الألعاب، حيث يساعده في ذلك قدرته على اللعب بكلتا قدميه بالمراوغة والتمرير ويلعب في 3 مراكز؛ رأس حربة، مهاجم ثان، لاعب وسط.
• بداياته
شارك في دورة «كاركيز» لفرق حواري الأحساء ما لفت أنظار القادسية وفي يوم 12 يوليو 2003 تم تسجيله في كشوفات القادسية مقابل حصوله على مبلغ 40 ألف ريال وسيارة.
القادسية
بعد هبوط القادسية ورحيل أغلب نجوم الفريق بطريقة أقرب لمسمى (الهروب) لم يتبق بالنادي من نجوم سوى محمد السهلاوي، وقد تمت إعارته لمدة 5 مباريات للمشاركة مع الفتح في دوري الدرجة الأولى، وبعد انتهاء فترة إعارته قدمت أندية الممتاز عروضا بطرق ملتوية للاعب الذي كان يملك حق الخروج من القادسية بدون إذن القادسية وذلك لأن إعارته من القادسية جاءت بطريقة التنسيق من الكشوفات ورغم العروض بالملايين التزم اللاعب بكلمته وعاد بالنهاية للقادسية ووقع اللاعب لمدة 3 سنوات مع القادسية في عقد وصلت قيمته إلى 3 ملايين ريال وقطع عهدا على نفسه ببذل كل مالديه من أجل إعادة القادسية وقد صارح بذلك جمهور النادي عبر حوار في أحد المنتديات القدساوية فقدم موسما مميزا بدوري الدرجة الأولى سجل خلاله 18 هدف ما بين الدوري والكأس وصنع قرابة 8 أهداف وأصبح اللاعب المؤثر الأول في نتائج الفريق حتى أنه كان يتحامل على إصابته في بعض المباريات من أجل إعادة الفريق القدساوي إلى الاضواء وكتب الله أن يكون هدف الصعود للقادسية باسم محمد السهلاوي وذلك في مباراة الخليج.
النصر
انتقل إلى نادي النصر عام 2009 بصفقة تعد أعلى صفقه في تاريخ اللاعبين السعوديين حيث إنها بلغت اثنين وثلاثين مليونا، وقد حضر التوقيع في نادي القادسية رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي ورئيس القادسية عبد الله الهزاع. وكانت أول مبارة رسمية له مع النصر أمام الاتفاق في دوري زين للمحترفين الثلاثاء 4-9-1430هـ. أحرز أول أهدافه مع الفريق في 12-9-1430هـ أمام نادي الوطني السعودي في كأس الأمير فيصل باستاد الأمير فيصل في المرمى الشمالي وكان الهدف رقم 8. ( عكاظ )

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى