مجتمع

القصير مشرفاً عاما على مركز المعلومات والحاسب الآلي بأمانة المنطقة الشرقية

القصيرصراحة – الدمام : أصدر معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، قرارا اداريا قضى بتكليف المهندس سمير بن احمد القصير مشرفاً عاما على مركز المعلومات والحاسب الآلي بأمانة المنطقة الشرقية بالمرتبة الثانية عشر.

والمهندس القصير حاصل على درجة البكالوريوس العلوم في الهندسة الكهربائية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن عام 1992م، كما يحمل القصير شهادة إدارة الهيئة الملكية الأساسية، وشهادة الهيئة الملكية في الإدارة المتوسطة، وكذلك ورقة عمل التقنية في الحفاظ على الطاقة وبرنامج الأليفة، وشغل القصير عدة مناصب حيث كان مهندس في مجال الكهرباء والاتصالات بالهيئة الملكية بالجبيل كما شغل العديد من المناصب في ادارة المشاريع و إدارة الموارد التخطيط للأعمال و المشاركة القيادية في مشروع تخطيط الموارد للمؤسسات (ERP) و يشمل جميع التطبيقات الإلكترونية بمواصفات قياسية دولية عالمية و يتكامل مع بعضها (خدمات إدارية إلكترونية , مالية و صيانة و مشاريع و انظمة المستودعات و العقود بأنواعها و المساندة الشاملة …. إلكترونية).

كما شغل العديد من المناصب الادارية في الامانة وفي مطلعها العمل الفاعل في الإدارة العامة الدراسات و المشاريع و المشاركة في نظم المعلومات الجغرافية و المشاريع المرتبطة  كما أسس قاعدة مركز معلومات إلكترونية بإدارة تنمية الاستثمارات و مساندة مسار العمل الدوري للجودة و تأسيس نظام استعلامي بإدارة تنمية الاستثمارات بأنظمة الأمانة  و المشاركة بتأسيس نظام الدليل الارشادي الإلكتروني للأمانة.

وأعرب القصير عن بالع شكرة وتقديره لمعالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، بهذه الثقة الغالية والتي ستكون بعون الله خير حافز له في البذل والعطاء لخدمة وطنه، سائلاً المولى عز وجل أن يعينه على أداء الواجب وتحمل المسئولية على أكمل وجه.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى