محليات

ورشة عمل عن زراعة الأسنان بجامعة الدمام

صراحة -الدمام

صراحة -الدمام :تنظم كلية طب الأسنان في جامعة الدمام ، في الـ 20 من الشهر المقبل ورشة حول” زراعة الأسنان.. تعويضات الأسنان المفقودة من سن واحد إلى إعادة تأهيل كامل” بالتعاون مع جامعة لوماليندا بالولايات المتحدة الأمريكية”، وذلك بالقاعة الرئيسية في الكلية.
وأوضح وكيل كلية طب الأسنان للجودة والتطوير الدكتور عادل العقل أن ورشة العمل ستمكن المشاركين من القدرة على وصف المبادئ المستخدمة في تصميم التيجان لزراعات الأسنان ، وتصميم أطقم الأسنان الجزئية الثابتة ، وكيفية تحديد الطرق المستخدمة لعلاج زراعات الأسنان الأقل من مثالية المرافقة للتيجان ، وأطقم الأسنان الجزئية الثابتة ، ومناقشة فوائد زراعة الأسنان للمرضى الذين فقدوا جميع أسنانهم.
وأبان أن المحاضرة ستتناول تشخيص وتصميم لحالات التيجان وأطقم الأسنان الجزئية الثابتة ، وتشخيص وتصميم لحالات أطقم الأسنان المتحركة المدعمة بزراعات الأسنان ، كذلك تشخيص وتصميم لحالات أطقم الأسنان الثابتة المدعمة بزراعات الأسنان مع الاجابة على استفسارات وأسئلة الحضور.
وأشار إلى أن ورشة العمل معتمدة من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بواقع 4 ساعات يقدمها البروفسور تشارلز جوديكر ، والعميد السابق لكلية طب الأسنان بجامعة لوماليندا .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى