حول العالم

مقتل شاب فلسطيني وإصابة فتاة برصاص الجيش الإسرائيلي

5600e0c9c461885d5f8b457e

صراحة – وكالات : ذكرت وكالة روسيا اليوم انباء عن مقتل شاب فلسطيني فجر الثلاثاء 22 سبتمبر/أيلول وإصابة فتاة برصاص الجيش الإسرائيلي في مدينة الخليل.

وأشارت مصادر طبية فلسطينية إلى مقتل الشاب ضياء التلاحمة (23 عاما)، على مثلث خرسا في بلدة دورا التابعة لمحافظة الخليل، وأن القوات الإسرائيلية نقلت جثمانه إلى جهة غير معلومة، فيما أفاد شهود عيان بأن الجنود الإسرائيليين أطلقوا النار على الشاب التلاحمة وتركوه ينزف مانعين تقديم العلاج له لأكثر من ساعتين.

ونقلت مصادر إعلامية عن شهود العيان سماع دوي انفجار ضخم في منطقة مثلث خرسا، أثناء مرور دورية للجيش الإسرائيلي قبل أن يتبع ذلك احتشاد كبير للقوات الإسرائيلية في المنطقة.

وبحسب مصادر إعلامية، فإن الشاب القتيل كان يحاول إلقاء جسم متفجر على الجيش الإسرائيلي، إلا أن الجسم انفجر به وتبع ذلك دوي إطلاق نار، مضيفة أن قوات الجيش استدعت بعد ذلك جهاز فحص المتفجرات وطوقت المنطقة بشكل كبير.

هذا ووقعت مواجهات طفيفة بحسب شهود العيان بين قوات الجيش وعشرات الشبان الذين احتشدوا في المنطقة، حيث أطلق الجنود قنابل الصوت وقنابل الغاز المسيلة للدموع دون أن ترد معلومات عن وقوع إصابات.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى