المقالات

” اكاذيب العالم في اسبوع “

١- ايران تتحدى العالم :- اختطاف المعارض الاهوازي حبيب اسيود من تركيا بعد ان تم استدراجه من قبل السفاره القطريه في انقره بمساعدة المخابرات التركيه ونقل بطائره خاصة قطريه الى طهران . اين العالم الكذاب اين من يتسمون بحقوق الانسان . كم من المعارضين الايرانيين تم اغتيالهم وترحيل الكثير منهم غدراً الى طهران . عالم الظلم والظلام والكيل بمكيالين .
٢-السلاح والسياسة :- لايمكن لأي دوله ان تمارس سياستها وتطبيق النظام وحماية مواطنيها في ظل وجود السلاح بأيدي الميليشيات والبلطجيه وقطاع الطرق والإرهابيين . يتوقف البناء والتعمير والتقدم . تتوقف حياة الناس وأعمالهم ومصالحهم . خطف وقتل وسرقات واغتصاب . كل ذلك بسبب السلاح المنفلت . واكبر مثل امامنا العراق وسوريا ولبنان وليبيا واليمن .
٣-الحصار وأموال المخدرات :- اموال المخدرات التي تصل الى إيران وحزب اللآت والجحش الشعبي من عملائهم في الخارج عن طريق الموانئ  هي اكثر من واردات النفط لذلك إيران وإذنابها لايتأثرون بالحصار والعقوبات التي تفرضها امريكا . عين تراقب وعين نائمة !!!
٤-الارهاب والإرهاب المضاد :- قلنا مراراً وتكراراً اننا ضد قتل الانفس البريئة بغير حق وكل مسلم في قلبه ذره من ايمان يعلم ان من قتل نفس بغير نفس فكأنما قتل الناس جميعاً . ليس للإسلام او المسلمين اي علاقة بالعمليات الارهابيه او بمنفذي هذه العمليات التي تحدث في بعض دول اوروبا الان . ما يحدث هو حرب وتشويه للإسلام والمسلمين في اوروبا وانتشار الاسلام بشكل كبير لا يريده الغرب لذلك يجندون مثل هؤلأ المرتزقة ويغرونهم بالمال ويكلفونهم بالقيام بهذه العمليات الارهابيه حتى يحاصرون الاسلام والمسلمين في دولهم واستغلوا بعض الدول المنحرفه والمارقة مثل إيران وتركيا ودويلة مركز قطر لتمويل هذه العمليات . المشكلة ان اجهزة الاستخبارات الاوروبية تعلم عن المنفذين وعن تحركاتهم وأفكارهم المتطرفة وتاريخهم الاسود. اللعبه مكشوفة وسبقها عمليات وأكاذيب. هل نسينا احداث ١١/٩ وغيرها من العمليات التي حبكت ضد الاسلام والمسلمين . يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.
٥- الاسلام السياسي :- لا يوجد شيء اسمه اسلام سياسي . هذه الكليشه اخترعها الغرب بالتحالف مع جماعة الاخوان المتأسلمين. الاسلام دين شامل متكامل. انه افضل دستور على وجه الارض بشهادة اعدائنا انفسهم. لذلك لا يوجد شيء اسمه اسلام سياسي.
٦- العقد والحلحله :- يقال ان كل عقده ولها حل ماعدا في العالم العربي. تعقدت وعقدت. وحلها بيد ابناء شعوبها إن نهضوا من نومتهم وقاوموا المجوس والاخونجية والمرتزقة والميليشيات المدعومة من دول الارهاب. نسأل الله يحييهم كما احيا اهل الكهف  .
٧- الغيض والامتعاض :- غضب وهدد وزمجر نافخ الكير منضر جماعة الاخونجيه المتأسلمين اردوغان بسبب قيام وزير داخلية الوفاق بزياره إلى القاهرة. فرعون ٢٠٢٠ لازال يتخبط . لكنه فراشه وستحترق قريباً. لكننا نقف حيارى امام صمت وكذب العالم.
٨- من سيسكن البيت الابيض :- لايهمنا من سكن البيت الابيض ترامب او الممسوخ بايدن . هذا يهم الشعب الامريكي . اليوم امريكا تحتاجنا اضعاف مانحتاجها . السعوديه اليوم واجهة ووجهة العالم . كل دوله وكل شركه تتمنى الحصول على عقد عمل في السعوديه. أمن وأمان واستقرار ورغد عيش ولله الحمد والمنه. لكننا ولأول مره نشهد الصراع على السلطة في امريكا ودب فيها الفساد والتزوير والمظاهرات  وتدخل دول خارجية لدعم الممسوخ بايدن فقد قدمت له السوسه النخره دويلة مركز قطر وإيران اكثر من مليار دولار لدعم وشراء الاصوات داخل الكونجرس وخارجه لدعم بايدن الذي وعد ايران بالعودة الى الاتفاقية النوويه ورفع العقوبات عنها وإطلاق يدها في المنطقه . خاب ظنه وخاب ظن المجوس .
٩- الخلاصه :- اللهم خلص المظلومين من الظالمين وادم الامن والاستقرار على جميع بلاد المسلمين  .

الدكتور / سعدعبدالعزيزالعوده

٢٠٢٠/١١/٧ م

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى