محليات

تعليم عسير يطلق عددًا من البرامج لتفعيل مشروع ” حسن الوفادة “

صراحة – نواف العايد : أقرت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير عددًا من البرامج والفعاليات لتفعيل مشروع ” حسن الوفادة ” تحت شعار مرحبًا ألف في عسير، الذي وجه بتنفيذه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير تزامنًا مع الموسم السياحي للمنطقة .
وأوضح المدير العام للتعليم سعد الجوني، أن المنظومة تشمل توظيف جداريات ولوحات الإدارة في الشوارع الرئيسة لصالح المشروع، وتنفيذ برنامج احتفائي متضمنًا الشعار للمعلمين والمعلمات في التدريب الصيفي، وطلاب وطالبات الفصل الصيفي، ومنسوبي ومنسوبات أندية الحي والأندية الموسمية، فضلًا عن تفعيل الشعار ضمن برنامج ( إجازتي 4) ،و (تعليمكم ترفيه) في المطار والحدائق والمتنزهات على مدار الصيف .
ولفت الجوني إلى أنه تم إصدار بطاقات جديدة لمنسوبي ومنسوبات الإدارة تتضمن الشعار، وتوحيد صور العرض لجميع حسابات الإدارة والمكاتب والمدارس، وتزويد مركبات الإدارة بالتصميم الجديد ، والعمل على تنفيذ عمل ترحيبي على مبنى الإدارة الرئيس،مشيراً إلى أن تنفيذ البرنامج التدريبي على حسن الوفادة يستهدف في مرحلته الأولى أكثر من 15 ألف طالب وطالبة في الأندية ، ومنسوبي ومنسوبات الإدارة .
وأضاف أنه عُقِدَت اجتماعات لهذا الخصوص، وجرى تشكيل فرق عمل تعنى بالتنفيذ والتقويم ورصد الأداء، وصولا إلى تحقيق تطلعات سمو أمير المنطقة ، وتقديم أفضل الخِدْمات لأهالي وزوار عسير .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى