مال وأعمال

الظهران اكسبو تطلق الشهر المقبل المعرض الدولي للبناء والإنشاء ” بيلدكس “

الظهران اكسبو

صراحة – محمد المحسن :  تنظم الظهران اكسبو خلال الفترة 28 الى 31 مارس القادم المعرض السعودي الدولي 18 للبناء والإنشاء “بيلدكس ” وذلك بمركز الظهران اكسبو على طريق الدمام الخبرالساحلي .

و أوضح الرئيس التنفيذي للظهران اكسبو محمد بن حمد الحسيني أن المعرض سيشهد مشاركات كبيرة لاهم التجارب في قطاع البناء والانشاء للمقاولين ومطوري العقارات وأصحاب المشاريع خيارات واسعة من حلول الإنشاءات ، كما يتيح لزواره فرصة الاطلاع على أحدث الابتكارات في مواد وتقنيات ومعدات البناء والتشييد .
و اشار الى أن المعرض يهدف الى إلقاء الضوء على تطورالصناعة والتقنية السعودية في هذا المجال إضافة إلى تبادل الخبرات مع الدول المتقدمة والذي يؤدي إلى دفع عجلة النمو بالاضافة الى إبراز الدور الفاعل والتطورالذي يشهده قطاع البناء والإنشاء في المملكة .
كما يهدف الى ابراز الدور الفعال في توسيع نطاق اعمالالمقاولين واصحاب المشاريع ومصادر التزود بكل إحتياجات مشاريعهم وذلك من خلالالانفتاح على الأسواق العالمية المحتملة لمنتجاتهم ، وذلك من خلال اللقاء مع كبرىالشركات الوطنية والعربية والأجنبية العاملة في مجال صناعة وتجارة وتوزيع منتجاتالبناء والعقارات مما يضمن الوصول المباشر للشركات الرئيسية المساهمة في صناعة البناءوالإنشاء في السعودية .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى