محليات

“صحة بيشة” تحدد مواعيد العمل في شهر رمضان

وزارة الصحة 1

 

صراحة – بيشة : حددت الشؤون الصحية في بيشة مواعيد دوام العمل في شهر رمضان المبارك بحيث يكون العمل في مقر المديرية ابتداءً من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحاً حتى الثالثة ظهراً، والمستشفيات من يوم الأحد حتى الخميس على فترتين الصباحية تبدأ من الساعة العاشرة حتى الواحدة ظهراً، والفترة المسائية تبدأ من الساعة التاسعة مساء حتى الساعة الثانية عشر ليلاً.
وتم تقسيم العمل في الأقسام الداخلية والإسعاف في المستشفيات عن طريق المناوبات بما يكفل سير العمل على مدى الأربع وعشرين ساعة يومياً.
وأكد المتحدث الرسمي لصحة بيشة عبدالله الغامدي، أن التعميم الذي أصدره مدير الشؤون الصحية تضمن مواعيد عمل المراكز الصحية حيث يكون الدوام بها من يوم الأحد إلى يوم الخميس على فترتين من الساعة (العاشرة صباحاً ) وحتى (الواحدة ظهرا ً)والفترة الثانية من الساعة ( التاسعة مساءاً ) وحتى الساعة ( الثانية عشر ليلاً ) بالإضافة إلى المشاركة في تغطية العمل في المراكز المناوبة وفقاً للجداول المعدة من قبل ادارة الصحة العامة .
وأشار التعميم إلى مواعيد الدوام بمركز السكر والكلى وطب الأسنان ستبدأ من يوم الأحد إلى يوم الخميس على فترتين صباحية تبدأ الساعة (العاشرة صباحاً ) حتى الساعة ( الواحدة ظهراً ) وفترة مسائية تبدأ الساعة ( التاسعة مساءً ) حتى الساعة ( الثانية عشر ليلاً).

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى