محليات

“الكلاشينكوف ” يتدخل في خلاف أسري بين أب وابنه

كلاشينكوف

صراحة -متابعات :كاد أب أن يضع حدا لحياة ابنه العاق ـ على حد قوله ـ أمس، بمركز تماني أحد المراكز التابعة لمحافظة شرورة على إثر خلاف أسري كان قد نشب بينهما.
وأوضح مصدر أمني ، أن خلافا أسريا نشب بين أحد الآباء وابنه  مما جعل الابن يضرب والده بيده. وأضاف المصدر: الأب أفاد أنه نتيجة لهذا العقوق وتعدي ابنه عليه، قام على الفور بالدخول إلى منزل الأسرة وأخرج سلاح رشاش آلي، وأطلق عليه عدة طلقات أخطأته جميعا لتصيب سيارته وتلحق بها بعض الأضرار. وبمتابعة مدير شرطة شرورة العقيد هادي آل دويس، تم إحضار الأب والابن، إذ إن الابن يعمل موظفا لدى مركز تماني التابع لمحافظة شرورة بإمارة منطقة نجران، وأفاد الابن أنه تعرض لإطلاق نار من قبل والده، إلا أن الله لطف به حين ترجل من السيارة ودخل البيت خوفا من الرشاش الذي بيد والده، وما إن رأى الأب ابنه حتى أطلق عليه عدة طلقات أصابت السيارة وألحقت بها بعض التلفيات، ووقع الاعتداء إثر خلاف نشب بين الأب وابنه تطور إلى تشابك بالأيدي.
وحال وصولهما إلى الشرطة تم التحفظ على السلاح، وإيداع الابن توقيف شرطة شرورة؛ لاستكمال ملف القضية، فيما توجهت الجهة الأمنية المختصة برفقة الأب إلى مركز تماني للوقوف على تداعيات القضية وكشف ملابساتها واستكمال التحقيقات وفقا للوطن.

زر الذهاب إلى الأعلى