محليات

الكلية التقنية بالرياض تحتفي بخريجين الفصل التدريبي الأول لهذا العام

153411_1385566672_3159

صراحة – الرياض : احتفت الكلية التقنية بالرياض اليوم بـ 770 خريجاً في الفصل التدريبي الأول لهذا العام, من مختلف الأقسام والتخصصات, وذلك على مسرح الكلية.
وبدئ الحفل المعد لهذه المناسبة بالقرآن الكريم, ثم ألقى عميد الكلية التقنية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالغزيز الغانم كلمه رحب فيها بالمتدربين المتخرجين, مؤكداً فيها حرص الكلية على متابعة الخريجين بعد تخرجهم من خلال معرض التوظيف الذي تقيمه الكلية متزامنا مع حفل التخرج حيث توفر الجهات المشاركة أكثر من 2000 فرصة وظيفية.
تلا ذلك كلمة الخريجين, ثم تسليم شهادات المتفوقين الحاصلين على جائزة محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للتفوق العلمي, بعد ذلك بدأت فعاليات مسيرة الخريجين من أقسام الكلية حيث تسلموا شهادات التهنئة من عميد الكلية, بحضور وكلاء الكلية ورؤساء الاقسام ومسؤولي الكلية والجهات المشاركة في الحفل.
بعد ذلك تم افتتاح معرض التوظيف المصاحب لحفل التخرج وشاركت فيه الشركات والمؤسسات بعرض الفرص التدريبية والوظيفية، كما تم توقيع اتفاقية التعاون بين الكلية ومصرف الراجحي.
وأفاد عميد الكلية بمناسبة افتتاح المعرض أن الكلية وقعت اتفاقيات تعاون مع العديد من الجهات الحكومية والأهلية, مبيناً أنها تتعاون مع العديد من الجهات الراغبة في التوظيف سواء شركات أو بنوك, وكذلك جهات حكومية مدنية وعسكرية, من أجل توظيف خريجي الكلية في كل فصل تدريبي ومن مختلف الأقسام والتخصصات.
وأفاد أن المعرض يهدف إلى استمرار التعاون مع القطاعين الحكومي والخاص والتعريف بمخرجات الكلية وبمستوى التدريب ونوعية التخصصات المتوافرة وإيجاد الفرص الوظيفية المناسبة والتسريع في برامج وخطط توطين الوظائف، وفتح فرص العمل للكوادر الوطنية البشرية المؤهلة تأهيلاً علمياً وعملياً, وقال: إن هذا التعاون بين الكلية والعديد من الجهات الأهلية والحكومية أثمر عن حصد خريجي الكلية لمئات الفرص الوظيفة في مختلف الأقسام والتخصصات.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى