محليات

إتلاف 41 ألف “عبوة غازية” غير صالحة للاستخدام الآدمي في نجران

 

11021087701

صراحة – – فيصل القحطاني : ضبطت الرقابة الشاملة بأمانة نجران كميه كبيرة من المشروبات الغازيه الغير الصالحة للاستهلاك الآدمي نقلت تحت درجات حرارة عالية ، وأوضح مدير إدارة الرقابة الشاملة بأمانة نجران عبدالعلي المكرمي أنه تم ضبط 41472 من المشروبات والعصيرات في ناقلات غير خاضعة للاشتراطات المعمول بها ، حيث كان يعتزم  توزيعها على عدد كبير من المحلات التجارية في الأسواق المحلية بنجران .

وأضاف المكرمي أن تم ملاحظة الشاحنة وهي في طريقها  إلى نجران والتي ظهر عليها  مخالفة شروط النقل والتخزين وسوء حفظ المواد الغذائية وسوء التداول حسب الاشتراطات المعمول بها بوزارة البلدية والقروية حيث تم اتخاذ جميع الاجراءات النظامية من الغرامات والأتلاف المترتبة لذلك .
 والجدير بالذكر بأن أمانة نجران أطلقت خلال الفترة الماضية حملة مع بداية دخول فصل الصيف والذي ترتفع فيه درجات الحرارة والمسببة لفساد الأغذية التي يتم نقلها عبر ناقلات مخالفة لشروط النقل والتي تستمر لمراقبة جميع المحلات المعنية بالمواد الغذائية والتخزين .
وأهاب المكرمي بجميع المواطنين والمقيمين للتعاون مع الأمانة والإبلاغ في حالة وجود الاشتباه داخل الأحياء للمخالفات الصحية  على هاتف البلاغات 940 على مدار الساعة  والتي سيتم مباشرتها على الحال وبدون أي تأخر .
سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى