الاخبار الرياضية

اللجنة التحضيرية لانتخابات الاتحادات الرياضية 2016 تعقد اجتماعها الأول

2d22

صراحة – الرياض : عقدت اللجنة التحضيرية لانتخابات الاتحادات الرياضية 2016 اليوم اجتماعها الأول، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن مساعد رئيس اللجنة ، وبحضور جميع الأعضاء ، وذلك في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.
وقدم الأمير خالد بن بندر باسمه وباسم جميع الأعضاء الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية على الثقة التي أولاها له ولأعضاء اللجنة بتكليفهم بالقيام بالمهام المنوطه لهم ، متمنياً التوفيق بالقيام بعملهم على الوجه الأمثل.
وناقش الاجتماع حصر الأندية المنتسبه للاتحادات التي تنطبق عليها شروط الانتخاب والترشح، والاطلاع على تقرير سير العمل في اللجنة خلال الفترة الماضية.
وشدد الاجتماع على التأكيد بسرعة انجاز العمل وتسليم اللوائح للجنة العامة للانتخابات، وكذلك استعراض قائمة الاتحادات التي ستجرى عليها الانتخابات.
واطلع المجتمعون على موقع اللجنة الإلكتروني الخاص بالانتخابات والمزمع اطلاقه خلال الفترة المقبلة وتوزيع فرق العمل والمهام الموكلة إليهم، إضافة إلى التوجيه بتحديد مقر اللجنة العامة للانتخابات وإعداد قائمة بإحتياجاتها ودراسة آلية إجراء الانتخابات خلال الدورتين الماضيتين، ووضع تصور لما ستكون عليه انتخابات الاتحادات الرياضية في دورتها الثالثة، ومناقشة عدد أعضاء كل اتحاد في العملية الانتخابية بناءً على اللوائح.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى