مال وأعمال

إعلان تصحيحي من شركة سند للتأمين التعاوني بخصوص استلام خطاب مؤسسة النقد العربي السعودي

شركة سند للتأمين التعاوني

 

صراحة – محمد المحسن : إعلان تصحيحي من شركة سند للتأمين التعاوني بخصوص استلام خطاب مؤسسة النقد العربي السعودي بشأن زيادة رأس المال والذي تم الاعلان عنه على موقع تداول بتاريخ 02-09-2015، حيث ورد في الإعلان السابق أن:
أ- أن يلتزم مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية خطياً بالمحافظة على الملاءمة المالية للسنوات الثلاث القادمة.
ج- شغل الوظائف التنفيذية الشاغرة (الرئيس المالي-الرئيس الفني للمخاطر-مدير المراجعة الداخلية-مدير أنظمة المعلومات) بعد أخذ موافقة مؤسسة النقد العربي السعودي.
ن- وجوب تقديم ما يثبت شغل الوضائف في المجلس وإعادة بناء الموارد البشرية المؤهلة.
2- وجوب تقديم لمؤسسة النقد العربي السعودي تقرير شهري خاص يبين قيام الشركة ايجابياً بتنفيذ طلبات المؤسسة أعلاه يسلم بداية كل أول يوم من كل شهر ميلادي.
3- يمكن للشركة القيام بالاعدادات اللازمة لطلب زيادة راس المال من قبل هيئة السوق المالية على أن لا يتم الطلب بالزياة من هيئة السوق المالية الا بعد الموافقة النهائية من مؤسسة النقد العربي السعودي على ألا يتجاوز ذلك 31-12-2015م وفي حال عدم التزام الشركة بالمتطلبات في الوقت المحدد فان مؤسسة النقد العربي السعودي سترفض طلب زيادة راس المال وابقاء الحضر على مزاولة الاكتتاب. والصحيح هو:
أ- أن يلتزم مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية خطياً بالمحافظة على هامش الملائة المالية للسنوات الثلاث القادمة.
ج- شغل جميع الوظائف التنفيذية الشاغرة بما فيها (الرئيس المالي- الرئيس الفني للمخاطر- مدير المراجعة الداخلية- مدير أنظمة المعلومات) بعد أخذ موافقة مؤسسة النقد العربي السعودي.
ن- وجوب تقديم ما يثبت جاهزية الشركة بوظائفها المختلفة بما في ذلك شغل الوظائف الرئيسية للشركة وإعادة بناء الموارد البشرية.
2- وجوب تقديم لمؤسسة النقد العربي السعودي تقرير شهري يوضح سير العمل والتزام الشركة بتنفيذ طلبات المؤسسة أعلاه يسلم بداية كل أول يوم من كل شهر ميلادي.
3- يمكن للشركة القيام بالاعدادات اللازمة لطلب زيادة راس المال من قبل هيئة السوق المالية على أن لا يتم الطلب بالزياة من هيئة السوق المالية الا بعد الموافقة النهائية من مؤسسة النقد العربي السعودي على ألا يتجاوز ذلك 31-12-2015م وفي حال عدم التزام الشركة بالمتطلبات في الوقت المحدد فان مؤسسة النقد العربي السعودي سترفض طلب زيادة راس المال ولن تنظر المؤسسة في امكانية السماح للشركة بمزاولة نشاط البيع مرة أخرى.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى