محليات

تعليم صبيا يكرم الطالبات الموهوبات المرشحات للتسريع

2015-08-21_182944

 

صراحة – نواف العايد : نظم قسم الموهوبات بإدارة تعليم محافظة صبيا أمس , حفلًا تكريميًّا للطالبات الموهوبات المرشحات للتسريع للعام الدراسيّ الحاليّ وذلك على مسرح القسم النسائي بالندوة العالمية للشباب الإسلامي بالمحافظة .
وبدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القران الكريم ،ثم القي مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري الأحوس ، كلمة عبر الدائرة المغلقة هنّأ فيها الجميع ببدءِ العام الدراسيّ وموجّهًا شكره للدور الفاعل الذي يقدمه قسم الموهوبات في رعايته للموهبة والموهوبات ؛ حاثًّاً الجميع على ألّا يألوا جهدًا في سبيل مواصلة المسير لتحقيق إنجازاتٍ عالميّة .
بعد ذلك ألقت رئيسة قسم الإشراف التربوي عمرانة حديدي كلمة بَارَكْت فيها للطالبات نجاحهن ووصولهن لهذه المرحلة ، كما شجعت الطالبات والمعلمات وأمهات الطالبات على متابعة العمل وتكثيف الجهود .
عقب ذلك ألقت رئيسة قسم الموهوبات منى مناجي كلمة ثمّنت فيها الدعم غير المحدود الذي تقدمه إدارة تعليم صبيا من أجل النهوض بالموهبة والموهوبات ، مشيدة بدور منسقات الموهوبات في المدارس والدور الفاعِل الذي يقمن به ، مُباركةً ومهنّئةً للطالبات الموهوبات.
وفي ختام الحفل كرمت رئيسة قسم الإشراف التربوي بتعليم صبيا الطالبات الموهوبات المرشحات للتسريع للعام الدراسيّ الحاليّ والطالبة المشارِكة في البرنامج الإثرائي بالولايات المُتحدة الأمريكية (سان فرانسيسكو).

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى