محليات

الهبدان يزور مستشفيي بللحمر وبللسمر ويفتتح عدداً من المشروعات الصحية

2016-04-01_174220

 

صراحة – فيصل القحطاني :  زار مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور محمد بن علي الهبدان أمس، مستشفيي بللحمر وبللسمر، يرافقه مدير ادارة المستشفيات الدكتور مشبب بن سعيد الاسمري.
وفي بداية الزيارة تفقد الدكتور الهبدان اقسام مستشفى بللحمر وزار عدداً من المرضى المنومين واستمع الى عدد من المطالبات للمراجعين والمواطنين.
وأثنى مدير عام الشؤون الصحية بعسير على الجهود المبذولة ومشاريع التحسين بالمستشفى، مشيداً ببرنامج الاستشاريين الزائرين والعمليات التي تمت بالمستشفى وبدور اللجنة الخيرية الصحية التي وفرت جهاز المنظار الجراحي، الذي يعد منأحدث الاجهزة على مستوى المنطقة، موجهاً كافة العاملين بضرورة الاهتمام بخدمة المرضى والمراجعين.
من جهة أخرى، افتتح الدكتور الهبدان أمس، عددا من المشروعات التحسينية خلال جولته التفقدية على مستشفى بللسمر العام.
وأوضح الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير أن الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة تضمن كلمة لمدير المستشفى أحمد القرني رحّب فيها بالضيوف، وقدّم شرحاً موجزاً عن بعض المشاريع التي تمّ افتتاحها ، مقدماً شكره لكل من ساهم وشارك في انجاز تلك المشروعات الصحية التي من شأنها تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة لخدمة المواطن والمقيم .
وأضاف النقير ” تم عرض فيلم مرئي عن المشاريع مع شرح مبسّط لكل مشروع ، والتي شملت مشروع قاعة الملك سلمان للمحاضرات ، ومشروع أرضيات الفينيل للعيادات وأقسام التنويم والممرات والمداخل ، ومشروع توسعة الصيدلية ، وقسم التموين ، والمغسلة المركزية ، والعناية المركزة ، ومشروع توسعة وتجديد الأرضيات لوحدة الكلى ، وكذلك قسم التغذية.
بعد ذلك ، تجول الهبدان على أقسام المستشفى واطلع على الخدمات المقدمة في اقسام المستشفى ، مشيداً بما شاهده من من جودة في تطبيق اعلى المعايير الصحية في كافة الاقسام ، وخاصة أقسام الصيدلية والتموين الطبي.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى