محليات

المجلس الأعلى للشئون الإسلامية في البحرين ينعي الملك عبدالله بن عبدالعزيز

0

 

صراحة-واس:نعى المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بمملكة البحرين خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله ,معربًا عن حزنه العميق لفقد هذا القائد الإسلامي العظيم.
واستذكر المجلس الأعلى بأسى وألم مآثر الفقيد الكبير ومنجزاته، وعلى رأسها التوسعة الكبرى والتاريخية لبيت الله الحرام لاستيعاب أكبر عدد ممكن من حجاج البيت الحرام، إلى جانب ما تحقق في عهده الزاهر من طفرة كبرى في المشاعر والأماكن المقدسة على مختلف الأصعدة لخدمة قوافل الرحمن.
ونوه المجلس بدور الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله في محاربة الإرهاب والتطرف، والتصدي لهما بكل قوة لحماية أبناء الأمة من هذه الأفكار الهدَّامة، إضافة إلى تعزيزه رحمه الله للخطاب المعتدل والوسطي ونشره في المجتمعات.
وأكد المجلس أنه كان – رحمه الله – قائدًا فذًّا للأمة، وعمودًا من أعمدتها، ودرعًا حصينة في وجه أعدائها، مثمنًا حرصه على اجتماع كلمة الأمتين الإسلامية والعربية, ومبادراته لتنقية الأجواء بين القادة الأشقاء، والتكامل بين الشعوب الشقيقة.
واختتم المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بيانه بتمنياته الصادقة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية -حفظهم الله – بالتوفيق في حمل الأمانة، والذود عن الأمة وقضاياها، ومواصلة مسيرة الخير والعطاء والوحدة التي انتهجها الملك الراحل رحمه الله.

زر الذهاب إلى الأعلى