محليات

المجلس التنفيذي لوزارة الصحة يقر آلية وسياسات اللوازم العلاجية بتقويم وزراعة الأسنان

صراحة – الرياض : أقر المجلس التنفيذي لوزارة الصحة توفير آلية وسياسات اللوازم والمستهلكات الخاصة بتقويم وزراعة الأسنان العلاجية وذلك في مراكز طب الأسنان التخصصية التابعة لوزارة الصحة .
جاء ذلك خلال الاجتماع الثاني للمجلس لعام 1434هـ الذي عقد اليوم برئاسة معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة في قاعة الاجتماعات الرئيسية بديوان الوزارة , حيث رحب معاليه في بداية الاجتماع بسعادة الوكيل المساعد لاقتصاديات الصحة الدكتور صالح السحيباني الذي تم تكليفه مؤخراً للعمل في الوزارة
ونوه معاليه بميزانية الخير لهذا العام وما تم اعتماده للوزارة من مشروعات صحية ستسهم بإذن الله في دعم الخدمات الصحية وتوفير الرعاية الطبية للمرضى وتلبية احتياجات المواطنين الصحية .
وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور خالد مرغلاني أن المجلس ناقش عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ومنها مناقشة ميزانية الوزارة لهذا العام 1434/1435هـ, وإعادة تخصيص وظائف طب الأسرة والمجتمع حسب احتياج المناطق وبما يخدم المريض ويرتقي بجودة الأداء في المركز الصحية .
وقال مرغلاني : إن المجلس ثمن الدور المهم للشركة السعودية للشراء الموحد ( نبكو ) وحث الإدارات المعنية في الوزارة ومديريات الشؤون الصحية بالمناطق والمحافظات للاستفادة من الإجراءات المرنة للشركة في تأمين الاحتياجات الدوائية .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى