مال وأعمال

المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق تدعو مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية

المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق

 

صراحة – فيصل القحطاني :  يسر مجلس إدارة (المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق) -شركة مساهمة عامة-دعوة الأخوة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية التي ستنعقد بإذن الله في مقر المجموعة بمدينة الرياض في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً من يوم الخميس 1437/07/28هـ الموافق 2016/05/05م

1.التصويت على تعديل المادة السادسة عشرة من النظام الأساسي للشركة الخاصة بعدد أعضاء مجلس الإدارة حسب المرفق.
2.التصويت على تعديل المادة التاسعة عشرة من النظام الأساسي للشركة الخاصة بصلاحيات مجلس إدارة الشركة حسب المرفق.
3.التصويت على تعديل المادة الحادية والعشرون من النظام الأساسي للشركة الخاصة باختيار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب حسب المرفق.
4.التصويت على تعديل المادة الثانية والعشرون من النظام الأساسي للشركة الخاصة بطريقة الدعوة إلى اجتماع مجلس الإدارة حسب المرفق.
5.التصويت على تعديل المادة الثالثة والعشرون من النظام الأساسي للشركة الخاصة باجتماع مجلس الإدارة حسب المرفق.
6.التصويت على تعديل المادة الثالثة والثلاثون من النظام الأساسي للشركة الخاصة بطريقة التصويت حسب المرفق.
7.التصويت على إضافة مادة للنظام الأساسي للشركة رقمها الخامسة والعشرون وتختص بتشكيل لجنة تنفيذية للشركة حسب المرفق.
8.التصويت على إضافة مادة للنظام الأساسي للشركة رقمها السادسة والعشرون وتختص بتشكيل لجنة المراجعة حسب المرفق.
9.التصويت على إضافة مادة للنظام الأساسي للشركة رقمها الخامسة والعشرون وتختص بتشكيل لجنة الترشيحات والمكآفات حسب المرفق.
10. التصويت على تعديل أرقام النظام الأساسي للشركة ليتفق مع التعديلات.

علما بأنه يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثل نصف رأس المال، ولكل مساهم يملك 10 أسهم حق الحضور لاجتماع الجمعية العامة، ويرجى من المساهمين الذين يتعذر حضورهم في الموعد المحدد ويرغبون في توكيل غيرهم من المساهمين ممن لهم حق حضور الاجتماع (من غير أعضاء مجلس الإدارة وموظفي الشركة) إرسال التوكيلات اللازمة مصدقة من الغرفة التجارية أو من أحد البنوك أو جهة العمل، وإرساله على العنوان التالي المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق – علاقات المساهمين ص.ب: (478) الرياض 11411 فاكس 0114412634. وذلك قبل موعد الاجتماع بثلاثة أيام على الأقل مع ضرورة إحضار المساهمين للاجتماع (أصالة او وكالة) بطاقاتهم الشخصية، وللاستفسار يرجى الاتصال مباشرة بإدارة علاقات المساهمين عبر الهاتف على الرقم التالي 0112128000 تحويلة رقم 5576 وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي للشركة من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الرابعة مساءً.
التوكيل:

أنا الموقع أدناه/ الجنسية بموجب هوية رقم ………………………………… صادرة من …. بتاريخ / /1437هـ ومالك لـ سهم من أسهم الشركة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، قد وكلت المساهم هوية رقم ……………………….. بالحضور نيابة عني في اجتماع الجمعية العامة الغير عادية المقرر عقدها في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء يوم الخميس 1437/07/28هـ الموافق 2016/05/05م في مقر المجموعة بمدينة الرياض، والتصويت نيابة عني على المواضيع المدرجة في جدول أعمال هذا الاجتماع أو أي اجتماع آخر قد يعقد لاحقاً في حالة التأجيل لعدم اكتمال النصاب القانوني للاجتماع المشار إليه أعلاه حرر في / /1437هـ الموافق / /2016م.

زر الذهاب إلى الأعلى