الاخبار الرياضية

الفيصلي السعودي يحقق أول فوز قاري له.. والشباب يقترب من التأهل الأسيوي

صراحة – الرياض

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، فوزه القاري الأول في تاريخه، ولك في اللقاء الذي جمعه بالسد القطري اليوم، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، بمسابقة دوري أبطال آسيا 2022.
وبهذه النتيجة، رفع الفيصلي، رصيده إلى 4 نقاط، في المركز الثاني بالمجموعة الخامسة، وبفارق الأهداف عن ناساف كارشي الأوزباكي “المتصدر”.
من ناحيته، تجمد الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد نقطة وحيدة فقط.
ودخل السد، مباراة الفيصلي، بقوة كبيرة للغاية، حيث سجل هدف التقدم مبكرًا، عن طريق نجمه وقائده حسن الهيدوس، وبالتحديد في الدقيقة الرابعة.
وعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، إلى المباراة سريعًا، عندما أدرك محترفه هشام فايق، التعادل في الدقيقة 16.
وفي الشوط الثاني، سجل المهاجم الرأس أخضري جوليو تفاريس، هدف الفوز التاريخي للفيصلي، في الدقيقة 53.
يذكر أن هذا الفوز؛ هو الأول في تاريخ الفيصلي قارياً، حيث تعادل الفريق، في الجولة الأولى، بهدف لمثله، مع الوحدات الأردني.

فيما اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي، من التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا 2022، بعد الفوز المهم على الجزيرة الإماراتي، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.
وبهذا الفوز، رفع الشباب، رصيده إلى 6 نقاط، في صدارة المجموعة الثانية من البطولة القارية، وبفارق 3 نقاط عن القوة الجوية العراقي ومومباي سيتي الهندي، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي، النقطي دون نقاط في آخر ترتيب المجموعة الثانية.
ودخل الشباب، الشوط الأولى من المباراة، بقوة كبيرة، إذ نجح في تسجيل هدف التقدم مبكرًا، عن طريق محترفه كارلوس جونيور، عند الدقيقة السادسة، قبل أن يضيف زميله تركي العمار هدفاً ثانياً في الدقيقة 18، ليعود كارلوس جونيور إلى هز الشباب الجزراوية بهدفٍ ثالث لفريقه وثاني أهدافه الشخصية في المباراة عند الدقيقة 78.
يذكر أن الشباب، فاز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي مومباي سيتي، بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من دور المجموعات، بينما يستعد لمواجهة القوة الجوية، الخميس المقبل.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى