محليات

المديرية العامة للمياه بجازان تدعو الجميع الى الحفاظ على المياه والحد من هدرها

000-8692627251445335705644

صراحة – واس :

دعت المديرية العامة للمياه بمنطقة جازان المواطنين والمقيمين في جميع محافظات المنطقة إلى ضرورة الحفاظ على المياه والحد من هدرها واستخدامها الاستخدام الأمثل لها في الإغراض المنزلية الداخلية ولغايات الشرب والاستخدام الشخصي.
وحذرت من الهدر بالمياه المحلاة في غسل الممرات الخارجية والسيارات وتركيب العوامات بخزانات المياه بطريقة غير مسؤولة, مؤكدة أن ذلك يعد تجاوزاً لنظام توصيل المياه ومخالفاً للتعليمات ويعرض المخالف لتطبيق لائحة العقوبات والغرامات المنصوص عليها في النظام.
وأشارت المديرية في بيان لها إلى تسجيل كميات كبيرة جداً من المياه التي تهدر دون الاستفادة منها وأن هدر مثل هذه الكميات من المياه يؤدي لإيجاد بؤر تلوث تهدد السلامة العامة، وتستنزف المخزون المائي الذي يعد هدراً للمياه في الحاضر ويؤثر على المستقبل المائي للأجيال القادمة.
وأكدت المديرية العامة للمياه بمنطقة جازان أن جميع الفروع التابعة لها في المحافظات بمتابعة من مدير عام المياه بالمنطقة المهندس حسين بن محمد قميري ومن خلال فرق الطوارئ والصيانة المنتشرة في جميع المواقع ستعمل على مدار الساعة للتعامل مع بلاغات المواطنين والمقيمين بكل جدية وحزم والتي سيتم استقبالها على هاتف الطوارئ “939” أو عبر صفحة المديرية على “الفيس بوك” و “تويتر”.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى