محليات

المدينة الطبية بجامعة الملك سعود بالرياض تطلق مشروع ” انتماء ومكسب”

جامعة الملك سعود3

صراحة – الرياض : أطلقت المدينة الطبية بجامعة الملك سعود بالرياض مشروع ” انتماء ومكسب” الهادف لترسيخ وتعزيز الانتماء والاستقرار الوظيفي لدى منسوبيها، من خلال توفير باقة من الخدمات والعروض الخاصة وفق خيارات تنافسية.
ويضم المشروع العديد من الأسواق التجارية الراقية والبنوك والمستشفيات والمراكز الطبية والمرافق الترفيهية، والعديد من المراكز الرياضية وشركات بيع وتأجير السيارات، تعمل على تقديم مجموعة من العروض الحصرية والتخفيضات الخاصة لمنسوبي المدينة الطبية وأسرهم.
وأوضح معالي مدير جامعة الملك سعود رئيس مجلس إدارة المدينة الطبية الجامعية الدكتور بدران بن عبد الرحمن العمر، أن مشروع “انتماء ومكسب” يتماشى مع رؤية المدينة الطبية من خلال استحداث سلسلة من البرامج التحفيزية الخاصة بمنسوبي المدينة وأسرهم، حيث يُقدم المشروع مميزات استثنائية لمنسوبي المدينة تحفز روح الانتماء للمنشئة.
من جانبه أكد المدير العام التنفيذي للمدينة الطبية الدكتور عبدالرحمن بن محمد المعمر، حرص المدينة الدائم على إيجاد وتطوير أفضل البرامج الخاصة بمنسوبيها للنهوض بمستوى العمل فيها، بينما أفاد المدير التنفيذي للتشغيل بالمدينة عبد المحسن الحماد العشري، أن المدينة الطبية تهدف من خلال مشروع انتماء إلى تعزيز الولاء الوظيفي للمدينة ودفع الموظفين للتميز في الأداء والسرعة في الانجاز.

زر الذهاب إلى الأعلى