الاخبار الرياضية

غداً ميدان عسير يستقبل 45 فارس ضمن منافسات دوري الأمير بدر بن محمد

000-846839111445509813919

صراحة – واس :

تقام غداً على ميدان عسير الدولي في مدينة خميس مشيط منافسات دوري الأمير الفارس بدر بن محمد بن سعود الكبير للفرسان الهواة في نسخته الثامنة، بمشاركة أكثر من 45 فارساً يتنافسون في المستويات الثلاث (مبتدئ، متوسط، متقدم)، على أن يتأهل الفرسان الفائزون إلى نهائي الدوري.
وينتظر أن تكشف جولة عسير عن العديد من الأسماء الواعدة في رياضة قفز الحواجز، بعد أن قدمت النسخ الماضية العديد من الأسماء التي حققت العديد من الإنجازات لرياضة الفروسية السعودية في الاستحقاقات الدولية.
وعد مدير الدوري علي السهلي تواصل منافسات الدوري لثمان سنوات متتالية امتداداً لما يقدمه الأمير بدر بن محمد للفروسية والسعودية، وقال: “الأمير بدر بن محمد يؤكد على تذليل جميع الصعوبات التي تواجه الفرسان الهواة، وكيفية تطوير أدائهم للوصول للهدف المنشود وهو التمثيل الدولي في الاستحقاقات العالمية”.
وأضاف: “الدوري نجح في إبراز العديد من المواهب الشابة التي تنافس الآن في جميع البطولات، ولعل فوز المنتخب السعودي للناشئين ببطولة الخليج في مطلع العام الحالي بعناصر شاركت في هذا الدوري هو تأكيد على قوة المنافسة وقدرة الدوري على إظهار مواهب تحتاج الدعم والمشاركة”.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى