محليات

المركز السعودي لزراعة الأعضاء يوقع اتفاقية تعاون مع شركة حلول التقنية المثالية

صراحة – الرياض : وقع المركز السعودي لزراعة الأعضاء وشركة حلول التقنية المثالية اتفاقية تعاون ومشاركة مجتمعية بينهما، بهدف تعزيز مجالات التعاون فيما يخدم ويحقق أهدافهما وتوجهاتهما المشتركة، على أن تعمل “يونيفونيك” مع المركز كشريك مجتمعي يقدم الاستشارات في حلول التقنية وخدمات منصة الاتصالات السحابية.

ووقع اتفاقية التعاون عن المركز السعودي لزراعة الأعضاء مديره العام د. طلال بن تركي القوفي، فيما مثّل شركة حلول التقنية المثالية “يونيفونيك” المهندس أحمد حمدان الرئيس التنفيذي للشركة.

وتهدف الاتفاقية إجمالاً إلى تطوير التعاون بين المركز السعودي لزراعة الأعضاء الذي يتطلع إلى تحقيق أهدافه الرامية إلى زيادة أعداد عمليات التبرع سواءً من المتبرعين الأحياء أو من حالات الوفاة الدماغية، والتنسيق لاستئصال الأعضاء وتوزيعها على مراكز الزراعة الصحية، ونشر ثقافة التبرع بالأعضاء بين أفراد المجتمع وزراعتها، وشركة حلول التقنية المثالية التي تمتلك وتدير منصة اتصالات سحابية.

وبهذه المناسبة، وصف الدكتور طلال بن تركي القوفي الاتفاقية بأنها فرصة للمركز لتطوير أعماله والاستفادة من حلول التقنية للارتقاء بخدماته المقدمة للمستفيدين، مؤكداً حرصه على تنفيذ بنود الاتفاقية والشراكة المجتمعية مع “يونيفونيك”، بما يخدم أهداف وتوجهات الطرفين.

يذكر، أن اتفاقية التعاون والمشاركة المجتمعية بين المركز السعودي لزراعة الأعضاء، وشركة حلول التقنية المثالية، تم توقيعها في إطار فعاليات المؤتمر التقني الدولي #ليب23 الذي يعقد حالياً بمركز المعارض والمؤتمرات بواجهة الرياض، ويستمر حتى التاسع من فبراير الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى