محليات

المركز الوطني للأرصاد يصدر تنبيهًا على 5 مناطق بالمملكة

صراحة – الرياض: أصدر المركز الوطني للأرصاد، اليوم السبت، تنبيهاً بشأن حالة الطقس على 5 مناطق بالمملكة.

حيث أصدر المركز الوطني للأرصاد اليوم، تنبيهاً عن تكون أمطار من متوسطة إلى غزيرة على منطقة عسير ، تشمل تأثيراتها المصاحبة نشاط في الرياح السطحية وتدنياً في مدى الرؤية وتساقط البرد وجريان السيول، على مدينة أبها ومحافظات أحد رفيدة والمجاردة والنماص وبارق وبلقرن وخميس مشيط ورجال ألمع ومحايل.
وأوضح المركز أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة الـ ٨ مساءً.

أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهاً بشأن حالة الطقس اليوم بمحافظتي المهد ووادي الفرع – بمشيئة الله – تضمن رياحا نشطة وسحبا رعدية, تشمل تأثيراتها نشاطا للرياح السطحية وتدنيا في مدى الرؤية .
وبين المركز أن الحالة التي تبدأ الساعة ال ١ ظهرا تستمر حتى الساعة ٨ مساء .

أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهاً بشأن حالة الطقس اليوم بمنطقة الباحة – بمشيئة الله – تضمن أمطاراً رعدية، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدني مدى الرؤية.
ويشمل التنبيه الذي يستمر إلى الساعة الثامنة مساءً، مدينة الباحة , ومحافظات, الحجرة , العقيق , القرى , المخواة , المندق , بلجرشي , بني حسن , غامد الزناد , قلوة , والأجزاء المجاورة لها.

نبه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من سحب رعدية ممطرة من متوسطة إلى غزيرة على محافظة الطائف مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وانعدام في الرؤية تستمر إلى الساعة 7 مساءً .
ودعت مديرية الدفاع المدني المواطنين والمقيمين إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر، واتباع الإرشادات والتعليمات في مثل هذه الحالات، والابتعاد عن مجاري السيول والأودية.

أصدر المركز الوطني للأرصاد اليوم تنبيهاً من تشكل سحب رعدية على محافظة شرورة، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدني مدى الرؤية.
وبيّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة الـ 9 مساءً.
في سياق آخر هطلت أمس أمطار غزيرة على محافظة شرورة شملت مركزي الأخاشيم وبهجة، سالت على أثرها الأودية والشعاب.
جعلها الله سقيا رحمة وبركة وعمّ بنفعها أرجاء البلاد.

نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار رعدية على منطقة نجران، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، تؤدي إلى تدني مدى الرؤية، تشمل مدينة نجران ،و محافظات بدر الجنوب، وثار ، وحبونا ، ويدمة.
وبين المركز أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة الـ 7 مساءً.

 

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى