محليات

“المركز الوطني للأرصاد” ينبه من أمطار رعدية على عدة مناطق بالمملكة

صراحة – الرياض: أصدر المركز الوطني للأرصاد، اليوم الأحد، تنبيهًا بشأن حالة الطقس على عدة مناطق بالمملكة

حيث توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله – بمنطقة المدينة المنورة أمطار رعدية ، تشمل تأثيراتها نشاطاً للرياح السطحية وتدنيا في مدى الرؤية .

وبيّن المركز أن الحالة التي تشمل محافظات الرايس وينبع وينبع النخل ، تستمر حتى الـ 9 صباحا .

ونبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار رعدية على محافظة الطائف، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية, وانعدام في الرؤية, تستمر إلى الساعة 7 مساءً.

ودعا الدفاع المدني بالمحافظة, المواطنين والمقيمين إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر، واتباع الإرشادات والتعليمات في مثل هذه الحالات، والابتعاد عن مجاري السيول والأودية.

كما أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهًا بشأن حالة الطقس المتوقعة على منطقة الباحة لهذا اليوم، حيث تشير التوقعات إلى أمطار رعدية – بمشيئة الله-، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية.

ويشمل التنبيه الذي يستمر إلى الساعة السابعة مساءً، مدينة الباحة, ومحافظات القرى, والمندق, وبلجرشي, وبني حسن والأجزاء المجاورة لها.

وأصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهاً بشأن حالة الطقس اليوم, على منطقة حائل ومحافظاتها بمشيئة الله تعالى, تشمل رياحاً نشطة وسحباً رعدية وتدنياً في مدى الرؤية، وتشمل المناطق المفتوحة والطرق السريعة وتستمر حتى الساعة الخامسة مساءً.

زر الذهاب إلى الأعلى