محليات

وزارة الشؤون الاجتماعية تعتمد أكثر من 102 مليون ريال لدعم الجمعيات الخيرية

وزارة-الشؤون-الاجتماعية-501x350

صراحة – واس :

اعتمدت وزارة الشؤون الاجتماعية مبلغ وقدرة 102.400.000 ريال لدعم الجمعيات الخيرية بجميع مناطق المملكة , وسيتم إيداعها في حسابات الجمعيات الخيرية عن طريق التحويل الآلي السريع.

وأوضح وكيل الوزارة للتنمية الاجتماعية الدكتور عبدالله بن ناصر السدحان أن الوزارة تحرص على دعم الجمعيات الخيرية نظير ما تقدمه من خدمات إنسانية في مجال رعاية الفئات المحتاجة من أيتام وأرامل ومطلقات ومعوقين ومسنين ومحتاجين ، مبيناً أن أغلب هذا الدعم مخصص لبرامج مساعدات الأسر لشهر رمضان المبارك لهذا العام 1434هـ ,حيث تقوم هذه الجمعيات برعاية هذه الفئات من خلال برامج متعددة ومتنوعة ومواكبه لاحتياجاتها الفعلية .

وأفاد أن الوزارة لن تألو جهداً في دعم الجمعيات الخيرية لتنفيذ مشروعاتها الخيرية مادياً وفنياً إيمانا منها بالجهد الرائد الكبير الذي تقوم به متمثلاً في الأعمال الجليلة والمتميزة في مجالات خدمة المجتمع ، والإسهام في تحقيق التنمية الاجتماعية بين أفراده في ظل الدعم المتواصل من حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ ، ومتابعة وتوجيه من معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين.

وأبان الدكتور السدحان أن الوزارة سوف تواصل دعم الجمعيات الخيرية حتى تتمكن من تحقيق أهدافها التي أنشئت من أجلها وفقاً لإمكانيات الوزارة ونوعية البرامج المقدمة لخدمة المجتمع.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى